تنظم اكادميه الشرطه المؤتمر الثامن للعلاقات العامة والإعلام

تنظم اكادميه الشرطه المؤتمر الثامن للعلاقات العامة والإعلام


كتب: السيد عبدالرحيم الزرقاني
نظم قطاع الإعلام والعلاقات بالتنسيق مع أكاديمية الشرطة المؤتمر الثامن للعلاقات العامة والإعلام فى الفترة من السبت 15 إلى الخميس 20 أكتوبر الجارى بكلية التدريب والتنمية والذى شارك فيه ضباط أقسام وإدارات العلاقات العامة والإعلام من مختلف الإدارات والمصالح ومديريات الأمن ..

وقد تركزت لقاءات ونقاشات المؤتمر حول عدة محاور أهمها :
- آليات تعضيد التفاعل الإيجابى مع القطاعات الجماهيرية فى سياق الحفاظ على المكتسبات التى حققتها الأجهزة الأمنية فى أعقاب ثورة 30 يونية 2013، وتكاتف أبناء الشعب مع شرطتهم الوطنية فى مواجهة محاولات زعزعه إستقرار البلاد .
- دور أقسام العلاقات العامة والإعلام فى تيسير حصول المواطنين بكافة المواقع الشرطية على الخدمات الملائمة لهم والحرص على التعامل مع الحالات الإنسانية بإيجابية .
- الدور المنوط به أقسام العلاقات الإنسانية فى رعاية أسر الشهداء وتقديم كافة أوجه المساعدة لهم ، تقديراً وعرفاناً وإمتناناً لأرواح شهداء الشرطة الطاهرة.
- تكريس التواصل البناء بين الجهاز الأمنى ووسائل الإعلام بالشكل الذى يحقق مستهدفات رسالة العمل الأمنى ، ولا سيما فى ضوء هذا التطور الهائل بالمنظومة الإعلامية .
هذا وقد حاضر فى المؤتمر لفيف من قيادات وزارة الداخلية وكذا رموز الفكر والإعلام والسياسة والذين أعربوا عن تقديرهم وشكرهم لوزارة الداخلية وأجهزتها لتنظيم مثل هذه المؤتمرات ، والتى تعكس توجه الوزارة بالإهتمام بالتدريب والعلم المستنير كأساس لثقل مهارات وتنمية كفاءة العنصر البشرى بها فى مختلف المجالات.
شارك هذا المحتوى فى
المشاهدات : 33 عدد التعليقات : 0 أضيف فى : 21/10/2016

إرسال تعليق

دخول برمجة :