بالصور.. قومي المرأة بالأقصر يواصل حملة للكشف عن مرضى "فيروس سي" بأرمنت

بالصور.. قومي المرأة بالأقصر يواصل حملة للكشف عن مرضى "فيروس سي" بأرمنت

الأقصر – منى عبده
واصل فرع المجلس القومى للمرأة بالأقصر، ومركز تحيا مصر لعلاج فيروس سي، حملة للكشف على عدد من السيدات من مختلف قرى أرمنت، بحضور احمد همام رئيس مدينة أرمنت جنوب غرب محافظة الأقصر.
وقالت الدكتورة سعاد سعد مقررة فرع المجلس القومى بالأقصر، ان المجلس قام بتجميع عدد من السيدات من مختلف قرى أرمنت جنوب غرب المحافظة ، لعمل تحاليل لهم لإكتشاف المصابات منهن بالمرض وتقديم العلاج المجاني لهن، حيث تم تجميع عدد 108 سيدة من مختلف القرى والنجوع بأرمنت،وذلك بجمعية الشبان المسلمين، واشارت ان فرع المجلس سيتواصل مع المركز لإستلام النتائج وسوف يقدم المركز العلاج للحالات المصابة بالمرض بالمجان.
وأضافت الدكتورة سعاد سعد – في بيان صحفي ،اليوم الأثنين، أن المركز والمجلس قام بمواصلة حملات مسح شامل لجميع قرى ومناطق مركز أرمنت وعمل تحاليل مجانية للكشف عن فيروس سي وتقديم العلاج المجاني عن طريق مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سي، ".
وأكدت سعد، أنه في حالة اكتشاف الإصابة بالفيروس، يتم استكمال التحاليل المطلوبة وتقديم العلاج اللازم ومتابعة الحالة مجاناً على حساب صندوق "تحيا مصر" إلى أن يتم الشفاء.
وشارك فى الحملة عدد من عضوات فرع المجلس القومى للمرأة بالأقصر، وهن كل من صفية رجب نائب مقررة المجلس ، وفاطمة عبادى عضوه، وهدى عبد المريد عضوه، ونجوى محمد على عضوه، ومنى عبده عضوه، ونيفين وديع عضوه .
الجدير بالذكر، أن فرع المجلس القومي للمرأة بالأقصر، أطلق مبادرة نسائية للقضاء علي مرض فيروس سي للسيدات وذلك بالتعاون مع مركز تحيا مصر لعلاج فيروس سي بالحبيل.
شارك هذا المحتوى فى
المشاهدات : 53 عدد التعليقات : 0 أضيف فى : 2/1/2017

إرسال تعليق

دخول برمجة :