كاميرا عين فى اول يوم عرض لمسرحية" العيال تكسب" ولقاء خاص مع" رنا سماحة "

كاميرا عين فى اول يوم عرض لمسرحية" العيال تكسب" ولقاء خاص مع" رنا سماحة "

كتبت سمر العربي
فى حلقة جديدة مليئة بالاخبار الحصرية والكواليس الفنية بدات الاعلامية "شيرين سليمان "حلقتها من برنامج عين بلقاء خاص وحصرى مع النجمة" رنا سماحة "التى كشفت لعين انها بدات التمثيل على المسرح منذ فترة طويلة وشاركت فى رمضان الماضى فى مسلسل " ازمة نسب " مع النجمة زينة وتقوم الان بتصوير مسلسل " النص الثانى " وهو مسلسل غنائى تمثيلى كوميدى وتقدم من خلاله دور مختلف ويشاركها فى العمل مصطفى ابو سريع وانتصار ومها ابو عوف .
وكشفت لعين انها تحضر البوم غنائى جديد انتاج شركة "EWE" عبارة عن 14 اغنية وانتهت من تسجيل نصف الالبوم وسعيدة بحصولها على لقب افضل مطربة صاعدة فى الشرق الاوسط .
وانفراد كاميرا عين بحضور اول يوم عرض "لمسرحية العيال تكسب" ولقاءات مع صناع العمل ، الفنانة" نهال عنبر" كشفت ان المسرحية كوميدية ويشاركها نجوم كبار داخل العمل وتقدم دور مدرسة سيئة داخل المدرسة تؤدى لتدمير مستقبل الطلاب بعكس الفنانة ندى بسيونى التى تسعى داخل العمل للاصلاح والعمل من اجل نهوض المنظومة التعليمية .
والفنانة "ندى بسيونى" كشفت ان المسرحية هادفة تتناول موضوع الدروس الخصوصية والمناهج التعليمية القديمة التى نسعى لتطوريها وتعليم الانسانيات والعلاقات الاجتماعية الطيبة .
المطرب "شيكو" قدم شكر خاص لمخرج العمل والمنتج والمولف ومدى دقة واجتهاد كل فريق العمل وشعورهم بالمسئولية ويقدم دور مدرس يحبه الطلاب وشعورهم بانه قريب منهم .
الاستاذ "ربيع فرج "المؤلف المسرحى الذى كشف انه حاول من خلال العمل ان يناقش مجموعة من السلبيات للمنظومة التعليمية من اجل النهوض بالتعليم واضاف ان هناك انماط مختلفة من المدرسين داخل العمل منهم من يستخدم اسلوب تعليم قديم فاشل ومنهم من يستدرج الطلاب من اجل الدروس الخصوصية .
الاستاذ "عادل عبده "مخرج العمل اضاف عدم الاهتمام بالتعليم والطلاب يحدث فساد فى المنظومة التعليمية ولابد ان نواكب فكر الجيل الجديد ونحبب الطلاب فى المدرسة واعادة الملاعب فى المدارس والنشاطات الطلابية .
ولقاء خاص لعين مع الناقد الكبير "محمد الريان " الذى اعرب عن حزنه الشديد وانزعاجه من مشاهد القتل والبلطجة فى الاعمال الفنية التى قدمت خلال عام 2016 فى الدراما او الافلام السينمائية ووجود حالة من التمرد وعدم التجاوب واختلاف لغة الحوار والخروج عن المالوف مضيفا ان ما يقدم ليس فنا والمسرح اصبح فن للتجارة وان ما يقدم لا يحرك الفكر
وانما يحرك الغرائز ، الفنانة "منى ممدوح" كشفت لعين انها انتهت من تصوير فيلم احلام ممنوعة مع الفنانة علا غانم وليل داخلى مع بشرى ورمضان القادم تظهر مع النجم يوسف
الشريف والمخرج احمد نادر جلال ، النجمة "عبير صبرى" كشفت انها تصور الان كابتن انوش وتستعد لرمضان فى مسلسل الطوفان واخراج خيرى بشارة ، الفنان "منذر ريحانة "يحضر مسلسل ذئاب فى الوادى
شارك هذا المحتوى فى
المشاهدات : 108 عدد التعليقات : 0 أضيف فى : 3/1/2017

إرسال تعليق

دخول برمجة :