الحب والعاطفة وتاثيثر الابراج

الحب والعاطفة وتاثيثر الابراج

كتب _اشرف المهندس
التعرض للمشاكل العاطفية أمر أكثر من طبيعي ولكن تختلف طريقة المعالجة من شخص إلى آخر وذلك بحسب الشخصية التي تتأثر إلى حد كبير بالبرج. إلّا برجك يساعدك في التوصل إلى الطريقة الأنسب لحلّ هذه المشاكل.
برج الحمل
لن تتحمل مولودة برج الحمل آثار العلاقة العاطفية السيئة وكثرة المشاكل وبالتالي ستطلب الانفصال عوضاً عن محاولة حل الخلافات ومعالجتها.
برج الثور
إن مولودة برج الثور من أكثر الأبراج وفاء للشريك والحبيب وبالتالي ستحاول القيام بالمستحيل بهدف إسعاده حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية وسعادتها فهي تؤمن بالحب الحقيقي والتضحية لإنجاح العلاقة.
برج الجوزاء
من الصعب على مولودة برج الجوزاء تحمّل المشاكل والخلافات وبالتالي ستحاول الابتعاد فترة من الوقت حتى تهدأ الأمور مع الحبيب لمعاودة التواصل والحوار.
برج السرطان
إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنك ستكافحين ليل نهار بهدف إنجاح الأمور مع الشريك، حتى لو تطلّب منك الأمر التضحية على حسابك الشخصي، إلاّ أنك قادرة دائماً على مواجهة الواقع في حل فشلت الأمور بينكما وإخفاء ألمك العاطفي والمضي قدماً.
برج الأسد
لا وقت لمولودة برج الأسد لمعالجة الدراما العاطفية وبالتالي ستنفصل عن كل شريك سيولّد لها المشاكل المتتالية والجدال الدائم، إذ تفضّل إهدار طاقتها على الأمور التي تعود عليها بالخير على الصعيد المهني والاجتماعي.
برج العذراء
ستعمد مولودة برج العذراء إلى الانعزال والهرب بدلا من مواجهة المشاكل العاطفية مع الشريك، بغية الحصول على الوقت الكافي للتفكير بما حصل وكيفية التوصل إلى المعالجة الصحيحة للأمور.
برج الميزان
تحاول مولودة برج الميزان اللجوء الى الحوار والتواصل بصراحة وشفافية مطلقة مع الشريك بغية التوصل إلى حل للخلافات، من خلال اعتماد الدبلوماسية المطلقة التي تشتهر بها.
برج العقرب
إن غموض مولودة برج العقرب لن يسمح لها بحل المشاكل مع الشريك بالطريقة التقليدية، وبالتالي ستتهرّب بطريقة أو بأخرى من مواجهة الخلاف مع الحبيب، علماً أن هذه الطريقة ليست بصحية أبداً.
برج القوس
ستلجأ مولودة برج القوس إلى كل الوسائل لحل الخلافات مع الشريك من خلال ممارسة النشاطات الترفيهية وإحياء العلاقة مع الحبيب بغية حل المشاكل.
برج الجدي
إن مولودة برج الجدي لا تتحمّل كثرة الخلافات مع الشريك وبالتالي ستحاول الانفصال عن الحبيب لا راحة رأسها من المشاكل.
برج الدلو
تميل مولودة برج الدلو إلى الدراما العاطفية وبالتالي ستحول كل خلاف إلى أزمة عاطفية كبيرة بغية كسب عطف الشريك والحبيب.
برج الحوت
من الصعب على مولودة برج الحوت أن تعيش المشاكل مع الحبيب نظراً لميلها الشديد إلى العيش بسلام إلاّ أن عند وقوع الجدال تحاول تجنّب المواجهة بغية تهدئة الأجواء.
شارك هذا المحتوى فى
المشاهدات : 98 عدد التعليقات : 0 أضيف فى : 3/1/2017

إرسال تعليق

دخول برمجة :