اخبار كاذبة عن وفاة الفنانة القديرة نهال عنبر وترد ببلاغ ضد الموقع الاخباري " يلا جول "

اخبار كاذبة عن وفاة الفنانة القديرة نهال عنبر وترد ببلاغ ضد الموقع الاخباري " يلا جول "

كتب الفاجومي خالد سعيد
تقدم المستشار ياسر قنطوش المحامي وكيلا عن الفنانة نهال عنبر ببلاغ الى الإدارة العامة للمعلومات والتنسيق قسم مباحث الإنترنت أتهم فيه الموقع الاخباري " يلا جول " وقناته على اليوتيوب بترويج اخبار كاذبة عن وفاة الفنانة القديرة نهال عنبر .
وذكر قنطوش في بلاغه بقيام قناة اليوتيوب " يلا جول " نشرت في بداية العام الجديد خبر افادت فيه انه نقلا عن اليوم السابع وفاة الفنانة نهال عنبر وانهيار دلال عبد العزيز وانه تم التقاط فيديو للفنانة دلال عبد العزيز وهي تبكي لفراق صاحبتها الفنانة نهال عنبر وقامت القناة ببث مقطع الفيديو كاستشهاد وتأكيد للخبر .
واضاف قنطوش في بلاغه بتعمد ادارة الموقع والقناة التدليس ونشر الاخبار الكاذبة لجذب اكبر قدر من المشاهدين والقراء على شبكة الانترنت مستغلين شهرة ونجومية الفنانة نهال عنبر وان الخبر لا صحة له على الاطلاق ، كما ان الفيديو المذاع والذي تم الاستشهاد به لخبر وفاتها هو فيديو قديم تم تصويره في جنازة الفنانة الراحلة زبيدة ثروت ، ولم يتسنى لإدارة القناة الاتصال بالفنانة للتحري عن مصداقية الخبر قبل بثه ونشره مما يؤكد التعمد في بث الاخبار الكاذبة والترويج لها بما يخالف مواد القانون ويعاقب عليه فاعله ، وطالب باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد مرتكبي الواقعة ومن يثبت الاشتراك بها .
صرحت الفنانة " نهال عنبر " أنها لاقت العديد من الاتصالات من أصدقائها داخل وخارج الوسط الفني كي يطمئنوا عليها ويتأكدوا من حقيقة خبر وفاتها الكاذب ، كما أنها وصفت مثل تلك الاخبار بالشائعات السخيفة للغاية وان مستشارها القانوني المستشار ياسر قنطوش اتخذ كافة الاجراءات القانونية ضد مروجي الخبر الكاذب .
وأوضحت الفنانة " نهال عنبر " أن هذا الخبر ما هو إلا شائعة سخيفة ، ونفت كل ما تردد عن نبأ حالتها الصحية السيئة ووفاتها ، وأيضًا طمئنت جمهورها ومحبيها أن حالتها الصحية بخير .
شارك هذا المحتوى فى
المشاهدات : 137 عدد التعليقات : 0 أضيف فى : 4/1/2017

إرسال تعليق

دخول برمجة :