بالصور أعضاء مجلس النواب يهنئون أقباط سمالوط بعيد الميلاد المجيد

بالصور أعضاء مجلس النواب يهنئون أقباط سمالوط بعيد الميلاد المجيد

[align][align]
المنيا سلامه فرج
فى بادرة لم تكن الأولي لهم
حيث، حرص أعضاء مجلس النواب الحضور ألي كنيسة مارجرجس سمالوط البلد الكائنة بدائرتهم الانتخابية، لتهنئة أهالي الدائرة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ، بالتزامن مع إرسال باقات الورد والتهنئة لزميلهم النائب المهندس مجدي ملك عضو لجنة تقصي الحقائق بمجلس النواب.الذي كان حضوره مبهج للجميع .
من جهته وجه النائب الدكتور علي عبد الحميد الكيال ، عضو مجلس النواب عن "مركز سمالوط"، بمحافظة المنيا ، التهنئة لأهالي دائرته من الأقباط قائلًا: " تحياتى لكل المصريين، و المسحيين ولنا جميعًا بعيد ميلاد مجيد سعيد بإذن الله، وكل عام وشركاء الوطن بخير وصحة وسعادة".
بينما حرص علي التواجد دائما بين المهنئين النائب توحيد تامر ، مقدما التهنئة لأبناء دائرته الانتخابية من الأقباط، مذكرًا إياهم بأنهم أبناء وطن واحد، ويعيشون فى محبة لن يعكر صفوها حاقد أو جاهل.
بينما حضر لفيف كبير من رجال الدين الإسلامي علي راسهم الشيخ محمد عمار مندوب عن مشيخة الأزهر الشريف كما حرص علي الحضور وتقديم التهنئة الاستاذ أحمد جمال رئيس المجلس المحلي لمدينة سمالوط مقدم ارق التهاني قائلين: ، كل سنة وأنتم بخير شركاء الوطن وأبنائه المخلصين، وكل سنة مدافعين سويًا عن وطننا الغالى، ووطن خال من التمييز، وواع بالمخاطر والتحديات، ونتكاتف فيه جميعًا على قلب رجل واحد".
وكان من ضمن الحضور مرشح الشباب للمحليات
الأستاذ عبد الرحمن أبو العمدة الذي هنئ الكنيسة وأصر علي التقاط الصور مع رعاه الكنيسة
كما حرص جميع النواب علي تقديم أجمل وارق التهاني للانبا بفنوتيوس مطران سمالوط و طحا الأعمدة متمنيين له دوام الصحة وطول العمر
بينما رد أباء ورعاة كنيسة مارجرجس بسمالوط البلد ، بمحافظة المنيا"، ، على الحضور المهنئين قائلين: "شكرا جزيلًا على مهرجان الحب هذا، الذي هو بمثابة جسر ممدود بالحب والترابط والوفاق والتفاهم والمشاعر الطيبة المتبادلة من أخواننا وزملائنا وأصدقائنا وشركائنا في الأرض والهواء و الوطن الواحد، وشكرًا لكم جميعًا على مشاعركم الرقيقة الصادقة من القلب للقلب".[/align][/align]
المزيد من الصور
شارك هذا المحتوى فى
المشاهدات : 126 عدد التعليقات : 0 أضيف فى : 7/1/2017

إرسال تعليق

دخول برمجة :