كاميرات المراقبة ترصد منفذي هجوم كمين المطافي بالعريش وتاكيد منشوراتي لانها من عيون الناس للناس ...... لحطة الحدث ..احنا اعلامنا من قلب الحدث

كاميرات المراقبة ترصد منفذي هجوم كمين المطافي بالعريش وتاكيد منشوراتي لانها من عيون الناس للناس ...... لحطة الحدث ..احنا اعلامنا من قلب الحدث

شمال سيناء -بسمه حلاوه
رصدت كاميرات المراقبة المحيطة بمنطقة كمين المطافي بالعريش، عناصر مسلحة أثناء استقلالهم سيارة ربع نقل أثناء الهجوم على الكمين.
وكشفت مصادر طبية بشمال سيناء، عن أسماء بعض شهداء كمين المطافى بمنطقة المساعيد بالعريش.
وقالت المصادر إنه استشهد 9 مجندين، وهم أمين شرطة محمد كامل، أمين شرطة عبد الله عبد الرحمن من محافظة مطروح، بلال عبد الرحمن عبد الحميد 22 سنة، ومجند محمد عبد الحميد 22 عاما من محافظة دمياط، ومجند حسن جمال حسن 22 عاما من محافظة أسيوط، بالإضافة إلى 4 مجندين لم يتم التعرف عليهم حتى الآن.
وأصيب في الحادث كل من: نقيب الشرطة أحمد راضى محمد، 26 سنة، من محافظة الإسماعيلية، بطلق ناري بالركبة اليسرى، المجندون رجب محمد عبد المنعم، 22 سنة، من محافظة الفيوم، وعمرو رمضان محمد، 22 سنة، من محافظة الفيوم، محمد سعد عيد، 22 سنة، من محافظة الفيوم، محمود ناصر يوسف، 22 سنة، من محافظة القليبوبية، حسن سلمة سلمى، 22 سنة، من محافظة دمياط، مؤمن عبد الله مسلم، 23 سنة، من محافظة المنوفية، معاذ محمد مغازى، 20 سنة، من محافظة الجيزة، عطية عامر عبد الله، 21 سنة، من محافظة الفيوم، أحمد رضا عمرو، 23 سنة، من محافظة الدقهلية، حجازى فوزى حسن، 22 سنة، 22 سنة، من محافظة كفر الشيخ، بطلقات نارية وشظايا بمختلف أنحاء الجسد.
شارك هذا المحتوى فى
المشاهدات : 583 عدد التعليقات : 0 أضيف فى : 9/1/2017

إرسال تعليق

دخول برمجة :