هجوم مسلح يستهدف كمين المساعيد بالعريش يستهدف الكمين بالكامل

هجوم مسلح يستهدف كمين المساعيد بالعريش يستهدف الكمين بالكامل

كتب رضا فتحي بدير :
هجوما مسلحاً شارك فيه مايقرب من 25 عنصر مسلح بقذائف الاربي جي وسيارات مفخخه علي كمين المساعيد اسفر عن استشهاد 9 جنود وأصيب 10 آخرين منهم 4 مدنين اخرين تصادف وجودهم إثر تفجير مسلحين نقطة شرطة المطافي بحي المساعيد بالعريش بسيارة مفخخة يقودها انتحاري اقتحم نقطة الشرطة وفجرها بسيارة قمامة سبق الاستيلاء عليها منذ أسبوع بمدينة العريش.
الهجوم أسفر عن تدمير مبنى الكمين المكون من طابق، وأعقب الهجوم عدة هجمات أخرى بقذائف "الآر بي جي"
؛قالت مصادر طبية بمحافظة شمال سيناء، إن 8 شرطيين استشهدوا، اليوم، إثر تفجير استهدف كمينا في حي المساعيد بالعريش، كما أصيب 15 بينهم 4 مدنيين.
والشهداء هم: "أمين شرطة، عبدالله عبدالرحمن ناصر، 26 عاما، من محافظة مرسى مطروح، أمين شرطة محمد كامل السيد، 40 عاما، من الشرقية، والمجندين، بلال عبدالرحمن عبدالحميد، 22 عاما، من محافظة دمياط، حسن جمال حسن، 22 عاما، من محافظة أسيوط، بجانب 4 مجندين آخرين، يجري التعرف على هويتهم.
والمصابون هم: "نقيب الشرطة، أحمد راضي محمد، 26 عاما، من الإسماعيلية، وأصيب بطلق ناري بالركبة اليسرى، والمجندين، رجب محمد عبدالمنعم، 22 عاما، من الفيوم، وعمرو رمضان محمد، 22 عاما، من الفيوم، محمد سعد عيد، 22 عاما، من الفيوم، محمود ناصر يوسف، 22 عاما، من القليبوبية، حسن سلمه سلمي، 22 عاما، 22 عاما، من محافظة دمياط، مؤمن عبدالله مسلم، 23 عاما، من محافظة المنوفية، معاذ محمد مغازي، 20 عاما، من محافظة الجيزة، عطية عامار عبدالله، 21 عاما، من محافظة الفيوم، أحمد رضا عمرو، 23 عاما، من محافظة الدقهلية، حجازي فوزي حسن، 22 عاما، 22 عاما، من محافظة كفر الشيخ، وأصيبوا بطلقات نارية وشظايا بمختلف أنحاء الجسد".
والمدنيون المصابون هم: "سناء عدلي محمود، 40 عاما، شظايا بالرأس، إسراء محمود محمد، 22 عاما، شظايا أسفل العين اليسرى، أمل عبدالله حسين، 12 عاما، طلق ناري بالكتف الأيمن، السيد ذكي محمد، 38 عاما، الشرقية، طلقات نارية في البطن
المزيد من الصور
شارك هذا المحتوى فى
المشاهدات : 34 عدد التعليقات : 0 أضيف فى : 9/1/2017

إرسال تعليق

دخول برمجة :