المتحدث باسم الشعب الجمهوري ينعي شهداء التفجير الإرهابي بالعريش

المتحدث باسم الشعب الجمهوري ينعي شهداء التفجير الإرهابي بالعريش

[align]

نعي أحمد الحاوي المتحدث باسم الشعب الجمهوري، شهداء الواجب الوطني بكمين العريش والذي أسفر عن مقتل 5 شهداء وإصابة 7 آخرين من قوات الشرطة و3 مصابين بينهم مسعف.
وقال《 الحاوي 》 أن هذه العمليات الإرهابية الخسيسة التي تستهدف جنود الوطن لن تثني قواتنا المسلحه والشرطه عن تأدية واجبهم نحو حماية الوطن من الفئات الضاله التي غيبت عقولهم بأفكار التطرف.
وطالب المتحدث باسم الشعب الجمهوري كافة المؤسسات والأفراد بالوقوف صفا واحدا خلف الشرطة والقوات المسلحة حتي يتم دحر الإرهاب والإرهابيين .
وشدد 《الحاوي》 علي مطالبة مشيخة الأزهر الشريف والأوقاف بضرورة تسيير قوافل تجوب القري والنجوع لتعريف المواطنين بصحيح الدين الإسلامي الحنيف والذي ماجاء إلا هاديا ومبشرا للعالمين ومحرما سفك الدماء.
وفى سياق متصل، أكد مصدر أمنى أن مجموعة إرهابية أطلقت النار على الكمين، وبعد تبادل إطلاق النيران اقتحمت سيارة مفخخة الموقع وانفجرت وسقط شهداء ومصابين من صفوف القوات ومقتل خمسة من العناصر التكفيرية في تبادل لإطلاق النار وتضررت منازل مواطنين .
وقال أهالى إن قوات الأمن لا تزال تغلق محيط المنطقة، ووصلت قيادات أمنية موقع التفجير، ويجرى جمع أشلاء وحطام سيارات من المكان.[/align][align] [/align][align][align] [/align][/align][align] [/align]
شارك هذا المحتوى فى
المشاهدات : 546 عدد التعليقات : 0 أضيف فى : 9/1/2017

إرسال تعليق

دخول برمجة :