التعليم

آداب المنوفية تستضيف جماعة (شرنقة) للإبداع في مهرجان شعرى 

آداب المنوفية تستضيف جماعة (شرنقة) للإبداع في مهرجان شعرى 
المنوفية سحرسكر .

استضافت كلية الآداب جامعة المنوفية تحت رعاية الدكتور أسامة مدني عميد الكلية والدكتورة ايملي حمادة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب جماعة ( شرنقة ) للإبداع والشعر في مهرجان شعري وذلك ضمن فعاليات النادي الأدبي والثقافي بالكلية برئاسة الدكتور جمال حماد مستشار اللجنة الثقافية بالكلية.
وفي بداية اللقاء رحب مدني بمواهب الجامعة وقدم لهم الشكر والتقدير مؤكدا على قيمة الإبداع والفن والثقافة في الارتقاء والسمو بالروح والشخصية.
كما أكد حماد علي قيمة الأدب والثقافة لتنمية الحوار والتواصل مشجعا كل المواهب من شباب الجامعة على الاستفادة من هذا الملتقى الشعري لما له من أثر كبير من رفع جودة أدائهم في كافة فنون الشعر والفن.
كما أكد جلال أمين مؤسس جماعة شرنقة ان الجامعة تهتم بالشعر والطرب ، ومؤخرا بالرسم والتمثيل المسرحي، كما أنها تبحث عن المواهب وتقديمهم في الندوات والامسيات وكافة وسائل الإعلام، كما أكد على أهمية التفاعل المثمر بين الجامعة والجماعة من خلال عرض أنماط مختلفة من الشعر والاستفادة أيضا من الدعم المعنوي من الجمهور.
وتضمنت فعاليات المهرجان عرض مواهب النادي الأدبي والثقافي بالكلية بالإضافة إلي العروض الخاصة بأدباء وشعراء الجماعة.
وفي نهاية المهرجان تم تكريم الأدباء والمبدعين بالجامعة واهداءهم شهادات تقدير عرفانا بدورهم الثقافي والفني وهم الشعراء جلال أمين مؤسس الجماعة أحمد غنيم ونورا عثمان وحسناء الزغيبي ومنه المرسي والرسامة حسناء عثمان والمطرب عاصم جمعة، والإعلامية نسمة ابو النصر.

الوسوم

صدى مصر

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: