أخبار سياسية

أبو الليل يقدم اكبر مشروع اقتصادى يقوى اقتصاد مصر ويقضى على البطالة

أبو الليل يقدم اكبر مشروع اقتصادى يقوى اقتصاد مصر ويقضى على البطالة

 

جيهان الشبلى

 
 
تقدم محمود يوسف إبراهيم وشهرتة محمود أبو الليل الأمين العام لحزب مصر 2000 إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بأكبر مشروع اقتصادى يقوى اقتصاد مصر ويقض على البطالة وعلى الاسكان وهو يقدم بذلك مواد الدستور الذى تفرض على الدولة الاسكان للجميع .
 
قال أبو الليل لقد ارسلنا المشروع الى رئيس جمهورية مصر العربية “عبد الفتاح السيسى ” والى مجلس الوزراء وهذا المشروع باثر راجعى عشر سنوات سوف يدعم الدولة اقتصاديا بميلغ 400 مليار المشروع وهو “وثيقة اسكان الطفل ” “ووثيقة البطالة ” .
 
 
وأضاف أن الدولة تقوم بطرح وثيقة اسكان الطفل على ثلاث مراحل سكن اجتماعى و سكن عائلى وسكن استثمارى ثم يدفع قسط شهرى للطفل من سن يوم لسن 27 عام 100 جنيه اجتماعى 150 عائلى 200 جنيه استثمارى واذا قامت الدولة بجمع المبلغ باثر رجعى لمدة 10 سنوات سوف تحصل الدولة على مبلغ 244 مليار تنهى بها مشكلة الاسكان فى جميع المحافظات وسوف يتم تحصيل مبلغ من مليار جنيه سنويا من الاقسط ومليار من بناء الاسكان .
 
 
 
مؤكد بأن ذلك سوف يحافظ على الراقعة الزراعية وتخطيط عمرانى سليم ونقدم شاب فى هذا الوطن متحمل للمسؤلية .
 
ثانياً : . وثيقة بدل بطالة على ثلاث شرائح
 
 
وهى عبارة على تامين على الطفل منذ يوم حتي 30 عام وتبقى الشريحة الاولى بمبلغ 100 جنية والثانية 150 جنيه والثالثة بمبلغ 200 جنيه يصرف بعد 30 عام مرتب لكل شاب وفى حالة الوفاة يصرف معاش للاسرة وفى حالة استلام الشاب وظيفية يتم رد الوثيقة مع الفوائد.
 
 
 
فبذلك نكون قضينا على مشكلة الاسكان والبطالة فى الوطن ويكون كل رب اسرة مسؤول على ابناءه ولم نكلف الدولة جنية و سوف يتم جمع المبلغ باثر راجعى باكثر من 200 مليار حيث قد نكون حاربنا جميع المشاكل بالدولة.

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق