جيهان الشبلىحوادث وقضايا

أب يتخلص من أبنتة لسوء سلوكها بكتم أنفاسها ودفنها بجوال داخل المقابر بسوهاج

أب يتخلص من أبنتة لسوء سلوكها بكتم أنفاسها ودفنها بجوال داخل المقابر بسوهاج

 

جيهان الشبلى

 
 
مكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاة جنوب محافظة سوهاج، برئاسة الرائد أحمد مصطفى المشنب رئيس مباحث المركز، من كشف غموض إختفاء فتاة ادعى والدها أنها خرجت من المنزل ولم تعد فى حين أنه قتلها ووضعها داخل جوال ودفنها بالمقابر بسبب سوء سلوكها.
 
تلقى اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب يفيد بتلقى مركز شرطة المنشأة، بلاغا يفيد باختفاء فتاة من منزلها بناء على بلاغ من والدها.
 
وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية، وقاده الرائد أحمد مصطفى المشنب رئيس مباحث مركز شرطة المنشأة، وتبين من التحريات تقدم “ك . ع . ا” 68 سنة عامل ويقيم بدائرة المركز ببلاغ أفاد فيه بغياب ابنته “م . ك . ع” 27 سنة ربة منزل والمتزوجة من عامل موجود خارج البلاد بدولة ليبيا وتقيم طرف والدها، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.
 
ونظرا لما تشكله الواقعة من خطر على الأمن العام بعد كثرة الشائعات، تم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها فحص سلوك المبلغ بغيابها ومشاكلها مع الآخرين، والخلافات الواقعة بين والدها وزوجها وأخرين، وتوصلت التحريات إلى أن المذكورة سيئة السمعة، وبمواجهة المبلغ وتطوير مناقشته قرر قيامه بقتلها عن طريق كتم أنفاسها للسبب المشار إليه، وأضاف بقيامه بالتخلص من الجثة بوضعها داخل جوال ودفنها بمقابر قرية أولاد سلامة / دائرة المركز.
 
أرشد المذكور عن مكان دفن الجثة، وعثر عليها بحفرة بعمق 2 متر، وتم استخراجها، وبمناظرتها تبين أنها فـى حالة تعفن وأخطرت النيابة العامة والتى انتقلت لإجراء المعاينة، وقررت نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4104 إدارى المركز لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.
الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: