تقارير وتحقيقات

أحمد نافع لرئيس مركز ومدينة الزقازيق : ماذا بينك وبين تمثال أحمد عرابي .. ؟؟؟!!!

أحمد نافع لرئيس مركز ومدينة الزقازيق : ماذا بينك وبين تمثال أحمد عرابي .. ؟؟؟!!!

كتب / احمد نافع

كلاكيت ثاني مره يظهر تمثال الزعيم احمد عرابي في مسقط رأسه بمنظر مشين أثار غضب الشراقوة .. لما يمثله لهم الزعيم احمد عرابي رمز الشرقية ورمز الشهامة والأصالة والمواقف الوطنية

تمثال الزعيم / احمد عرابي بهرية رزنة حالياً يظهر كهيكل حديدي لا يبين أي ملامح ولم يكتمل .. وقد أرسل إلينا عبر رسائل الجريدة أهالي هرية رزنة بعض الصور التي وجدنا أننا لابد أن ننشرها ونوصلها للسادة المسئولين .. !!

الغريب في الأمر إن عام 2016 حدث نفس ما يحدث الآن تم تجديد التمثال بصورة غير لائقة ومشينة أثارت غضب الشارع الشرقاوي .. !!! وللعلم  رئيس مجلس المدينة الموجود حالياً هو نفسه الذي كان موجود في عام 2016

واليوم السابع شاهد علي نفس المهزلة التي حدثت وعلي تصريح المسئول وقتها رئيس مجلس مدينة الزقازيق السيد / ( نبيل ف ) .. حيث ان رئيس مجلس المدينة أدلي بتصريح لليوم السابع بعد غضب أهالي هرية رزنة علي إهمال المسئولين لتمثال الزعيم منذ 4 سنوات .

وتم عمله بصورة أخري غير التي كانت عليها ووعد سيادته بحساب من فعل هذه الإساءة وأخرج التمثال بهذه الصورة .. وبعدها تم نقل رئيس مجلس المدينة لمكان آخر ومدينة أخري .. ثم عاد مره أخري في آخر تغييرات لرؤساء مجالس المدن والآن موجود بنفس المنصب القيادي رئيساً لمركز ومدينة الزقازيق

فتكرر الأمر مجدداً .. وتم ترك التمثال بهذا الشكل لعدة شهور ( علي حد قول أهالي هرية رزنة ) مما أثار غضبهم مره أخري .. وأرسلوا لنا بعض الصور

ويبقي السؤال /  👈 السيد / نبيل فاروق 👈 ماذا بينك وبين تمثال الزعيم احمد عرابي ؟؟؟!!!

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. معروف ان رئيس مركز ومدينة الزقازيق نبيل فاروق عبدالحليم مسنود من النائب احمد فؤاد اباظة وهناك مجاملات ومصالح وعلى رأى المثل المصالح بتتصالح وايام نبيل فاروق لما كان رئيسا لمركز ابوحماد كان بينفذ كل تعليمات احمد فؤاد اباظة من مجاملات ومصالح ولذلك نبيل فاروق رغم ماحدث من فساد عاد مرة اخرى رئيسا لمركز ومدينة الزقازيق وربنا يبخلى النائب احمد فؤاد اباظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: