أقاليم ومحافظات

“ألهم ” يحيل67 موظفا بإدارة التفتيش المالي والإداري للتحقيق بالأقصر

“ألهم ” يحيل67 موظفا بإدارة التفتيش المالي والإداري للتحقيق بالأقصر

 

جيهان الشبلى

 
أوضحت راندا محمد سيف مدير ادارة التفتيش المالى والادارى بديوان عام محافظة الأقصر، أنه فى إطار القيام بأعمال التفتيش المفاجئ على القطاعات المختلفة على مستوى المحافظة للتأكد من الانضباط وحسن سير العمل.
 
تم المرور على إدارة الأقصر التعليمية، وقد أسفرت هذه المتابعة عن كشف قيام 53 موظفاً بتوقيع انصراف ومغادرة مقر العمل بدون سند قانونى قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية.
 
كما أسفر متابعة العمل بالوحدة المحلية بمنشاة العمارى عن قيام 8 من العاملين بالوحدة الصحية بترك مقر العمل بدون سند قانونى وغياب 6 من العاملين بالوحدة الصحية بدون سند قانونى.
 
ومن جانبه، قرر محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، إحالة كافة المخالفين إلى الشئون القانونية للتحقيق.
 
وأكدت مديرة التفتيش المالى والادارى، على استمرار أعمال التفتيش والمتابعة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل، وذلك تنفيذاً لتكليفات محافظ الأقصر ، بضرورة متابعة العمل وتقييم الأداء داخل المصالح الحكومية.
الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: