ثقافات

( أمثال شعبية ) يكتبها ـ حجاج عبدالصمد..

( أمثال شعبية )

يكتبها ـ حجاج عبدالصمد..

المثل بيقول : الله عليكي يا شدة يا للى تبيني لينا سمة الرجال وتعرفينا ده من ده

بمعنى اننا نتعرف من يقف بجانبك ومن يتهرب منك في المحن والازمات العارضة في حياتنا اليومية .. هنا تعرف حقيقة كل من حولك وما يحملون في صدورهم نحوك
وكذلك تجد الكثير من المعدن الاصيل من الرجال الذين يقفون من حولك في المحن وهي حقيقة واقعية ليس مثل عارض…..

الوسوم

محمد عبد الوهاب

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: