حوادث وقضايا

أمن القاهرة – ضبط زوجه وأبناءها تجبر زوجها على توقيع 9 أيصالات أمانة

أمن القاهرة – ضبط زوجه وأبناءها تجبر زوجها على توقيع 9 أيصالات أمانة

 

جيهان الشبلى

 
 
تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من ضبط 4 أشخاص لقيامهم بالتعدى على آخر بالضرب، وإكراهه على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة بمنطقة الأميرية بالقاهرة)
 
تلقى قسم شرطة الأميرية بلاغا من “سامية ف.ا” – سن 47 ، مقيمة بدائرة القسم.. بتضررها من زوجها المدعو “رضا .م” – سن 36، مقيم بذات العنوان .. لقيامه بالتعدى على ابنتها 15 سنة، ومقيمة بذات العنوان “معاقة ذهنياً”.
 
بالانتقال أمكن ضبطه وتبين إصابته بعدة إصابات متفرقة بالجسم .وبمناقشته أنكر ارتكاب الواقعة، واتهمها وأبنائها أ”حمد ا.ع” – 19 سنة، “عمرو ا.ع” 22 سنة، “محمد .ع” 20 سنة، مقيمون جميعاً بدائرة القسم باحتجازه بمسكنه وتوثيقه والتعدى عليه بالضرب، مُحدثين ما به من إصابات، وإكراهه على التوقيع على 9 إيصالات أمانة على بياض.. لوجود خلافات بينه وبين الأولى.
 
ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، تبين صحة ما جاء بأقوال المجنى عليه، وأن المبلغة والمشكو فى حقهم وراء ارتكاب الواقعة.
 
عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد المتهمة الأولى ضبط 9 إيصالات أمانة على بياض مزيلين ببصمة المجنى عليه، كما عُثر بالشقة محل سكنهم على الحبل المُستخدم فى توثيق المجنى عليه.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: