الفن والجمال

” أميرة نصار ” الطفلة الموهوبة تشارك في المسلسل الإذاعي هي لا تعرف المستحيل مع كوكبة من النجوم

” أميرة نصار ” الطفلة الموهوبة تشارك في المسلسل الإذاعي هي لا تعرف المستحيل مع كوكبة من النجوم

كتبت دعاء سنبل

الطفلة الموهوبة تشارك ” أميرة نصار ” في المسلسل الإذاعي هي لا تعرف المستحيل بطولة الفنانة انتصار ومحمود عامر ولاشينة لاشين ونادر نور الدين وأحمد مجد الدين وسوسن طه والمواهب الجديدة من الشباب عمرو سليم و حاتم محسن و ميادة الصعيدي والأطفال الموهوبة اكتشاف اذاعة البرنامج العام منه الله محمد وحمزة ممدوح ومحمد ممدوح وشهد دويدار واميرة نصار
ومؤلف الدراما احمد القصبي وكلمات التتر والنهايه الشاعر محمد هاشم واغنيه لحن و توزيع ابانوب رشدي ، د. حسن مدني V.O التتر والاند ،وفكرة مني خليل ،وإخراج المبدعة نسرين لطفي.

وفكرة البرنامج جأءت في إطار اهتمام السيد رئيس الجمهورية بالتعليم وجعل ٢٠١٩ عام التعليم وكان عام ٢٠١٨ عام المرأة ،وتجاوبا وتشجيعا لذلك تم التعاون بين اذاعه البرنامج العام ، وهيئة تعليم الكبار لإنتاج هذا المسلسل الذي يقدر ويقدم نماذج نسائية قهرت المستحيل حتى لا يفوتها قطار التعليم، نماذج محو أميتها ونالت شهادات تصل للدكتوراه والماجستير والطب وتقلدت مناصب وظيفية عالية واداره اعمال ومصانع ٣٠ حلقه ليست كل النماذج وإنما بعضها. علي سبيل المثال وليس الحصر ، وهدف هذا المسلسل ليس التقدير والحصر فقد لهذه النماذج وابرازها وإنما تشجيع كل من ظن أنه فاته قطار التعليم أنه مازالت هناك فرصة وأمل تم تسجيل الدراما باستديو 41 مع مهندس الصوت عمرو صلاح الدين ومكساج اغنيه التتر والاند باستديو 45 مهندس الصوت محمد فتحي .

وقد تم بالفعل إذاعة المسلسل بدايةً من السبت الموافق٣٠ مارس الساعة 3:45 العصر طول الاسبوع فيما عدا الاثنين .

والجدير بالذكر أن الطفلة ” أميرة نصار” قد سبق وشاركت في مسلسل” طاقة القدر ” مع النجم حمادة هلال وشاركت في إحدى حلقات مسلسل هربانه منها مع الفنانة “ياسمين عبد العزيز” وشاركت في عدد من العروض المسرحية .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق