برلمان واحزاب

أمين الشعب الجمهوري بأسيوط .. ثورة 30 يونيو أعادت للدولة المصرية هيبتها

أمين الشعب الجمهوري بأسيوط .. ثورة 30 يونيو أعادت للدولة المصرية هيبتها

كتب .. احمد الحاوي

قال السياسي البارز محمد فهمي صالح أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة اسيوط ؛ أن ثورة 30 يونيو أعادت للدولة المصريه هيبتها وكرامتها ؛ بعد حالة الإستقطاب التي انتهجتها جماعة الإخوان الإرهابيه خلال فتره عصيبه من عمر البلاد ؛ والتي كادت أن تعصف بكل غال ونفيس ؛ لولا تدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي وتفويض الشعب له لإنقاذ مصر من حالة الفوضي التي عايشتها في حكم جماعة الإخوان.

وأضاف” فهمي صالح ” أن الشعب المصري نجح بكل اقتدار في مساندة قواتنا المسلحة والشرطة في مواجهة عناصر التطرف والإرهاب بعد أن خرج الشعب المصري بالملايين في الميادين والشوارع رافضا حكم الجماعه الارهابيه.

وأشار أمين الشعب الجمهوري بأسيوط ؛ الي ضرورة الاصطفاف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي وقواتنا المسلحه والشرطه داعيا جميع المؤسسات والهيئات والاحزاب للقيام بدورها ؛في دعم ومساندة الرئيس السيسي؛ الذي قدم الموقف البطولي

وخاطر بحياته من اجل الحفاظ علي كرامة وهيبة الدولة بعد أن ازاح حكم الجماعه الإرهابيه لتعود لمصر مكانتها بين الدول.
وأكد ” فهمي صالح ” علي أن مصر تخطو خطوات ثابته نحو مستقبل أفضل لمصر بعد أن إقامة المشروعات الكبري ؛حتي تتبوء مصر مكانتها الطبيعيه بين الدول المتقدمه.

وفي نفس السياق وجّه أمين الشعب الجمهوري بأسيوط ؛ التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصرى بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: