أخبار سياسية

إئتلاف الأحزاب يشدد على مطالبة الكبرى الثالث فوق طريق الكباش الفرعوني بالأقصر

إئتلاف الأحزاب يشدد على مطالبة الكبرى الثالث فوق طريق الكباش الفرعوني بالأقصر

جيهان الشبلى

 
طالب ائتلاف الأحزاب بالأقصر، بضرورة تشييد الكوبري الثالث فوق طريق الكباش الفرعوني، ورفع المعاناة عن عشرات الآلاف من المواطنين كل يوم.
 
وأشار جمال الصادق، نائب رئيس الإئتلاف، في بيان له، إلى أنهم كانوا من أول المطالبين بتشييد كوبري الكباش، وأن الإئتلاف يدعوا لإقامة مشروعات قومية كبرى على أرض محافظة الأقصر، وسيكون معبرًا عن آمال وآلام المواطنين، كما سيكون داعمًا وشريكًا في كل جهد مخلص يهدف لخدمة مواطني الأقصر، ورفع المعاناة عن كاهلهم.
 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
وقّع على البيان الصادر بمناسبة مرور عام على تشكيله، 13 من أمناء وقيادات الأحزاب ورموز العمل السياسي في الأقصر، بينهم الدكتور منير جرس الشعولي، والبرلماني الأسبق ضياء البيتيتي، ومحمود أبوالليل، أمين عام حزب مصر 2000، وكريم نصر الدين أمين حزب الأحرار وأحمد أنور مرسى، القيادي بحزب الشعب الديمراطي، ومحمد عبده، القيادي بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
 
ووافق أعضاء الإئتلاف وبالاجماع على أن يتولى الدكتور منير الشعولي، رئاسة الإئتلاف، وجمال عبدالصاق، نائبًا للرئيس، وضياء البتيتي متحدثًا إعلاميا.
الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: