حوادث وقضاياعاجل

بالمستندات إحالة مسؤول أمن بـإدارة الأقصر التعليمية للنيابة بتهمة التزوير

بالمستندات إحالة مسؤول أمن بـإدارة الأقصر التعليمية للنيابة بتهمة التزوير

جيهان الشبلى

تفاصيل الخبر “صدى مصر”

استبعاد مسئول الأمن من دخول المدارس بالأقصر

بعد صدور قرار استبعاد ع. م  مسئول بالأمن من دخول المدارس بالأقصر، التابعة لإدارةالأقصر التعليمية من منصبه، وتعيين محمد يوسف محمد مسئول الأمن  بدلا منه.

جاء ذلك القرار من اليوم 7-4-2019، وأخطرت مدارس الأقصر بهذا المنشور اعتبارا من اليوم ومن يخالف يحال للشؤون القانونية.

وقف مسئول الأمن بإدارة الأقصر التعليمية عن العمل 3 أشهر

على الفور أصدر  المستشار مصطفى محمد ألهم، محافظ الأقصر، قرارا بوقف ع.  م .ع مسئول الأمن بادارة الأقصر التعليمية عن العمل لمدة 3 شهور لحين الانتهاء من التحقيقات طبقا لنص المادة63 من قانون 81 لسنة 2016 ولائحتة التنفيذية . إنتظارا لنتائج التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى الوقائع المنسوبه اليه.

بعد الاطلاع على قانون الادارة المحلية الصادر بالقانون رقم 43 لسنة 197 وتعديلاته والقانون 139 والقانون 155 لسنة 2007 وتعديلاته رقم 93 لسنة 2012 ولاتحته والقانون 81 لسنة 2016 والقرار الجمهورى  رقم 378 لسنة 2009 بشأن انشاء محافظة الأقصر وبعد الاطلاع على مذكرة عرض الادارة القانونية التحقيق رقم 143 لسنة2019 والمعتمد من السلطة المختصة بتاريخ 9-4-2019 قررالأتى :

“المادة الأولى”

وقف السيد ع .م .ع مسئول الأمن بادارة الأقصر التعليمية عن العمل لمدة 3 شهور لحين الانتهاء من التحقيقات طبقا لنص المادة63 من قانون 81 لسنة 2016 ولائحتة التنفيذية .

 “المادة الثانية”

على ادارة الأقصر التعليمية اتخاذ الاجراءات الازمة نحو تنفيذ القرار ويعمل بهذا القرار من 9-4-2019

تحويل مسئول الأمن للنيابة العامة بتهمة التزوير

 

كما قررت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، إيقاف المسئول عن الأمن بإدارة الأقصر التعليمية، لاتهامه فى تزوير أوراق  رسمية مخالفة وذلك لتشغيل 14 فرد من الأمن بدون وجه حق.

وعلى الفور تم تشكيل لجنة من المديرية  بمراجعة الكشوف الواردة من المدارس ومطابقتها بكشوف أمن المحافظة، تبين وجود 14 فرد أمن يعملون بمدارس الإدارة، وغير واردة أسمائهم بكشوف المحافظة..

وأوضحت اللجنة فى التقرير بارتكاب واقعة تزوير أوراق أفراد  الأمن غير مثيتين  بكشوف أمن  المحافظة،  وجارى الانتهاء من التحقيقات فى واقعة التزوير  واحالته الى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق