محافظات

10آلاف جنيه دفعة واحدة| تغير مفاجئ في أسعار الحديد الآن

10آلاف جنيه دفعة واحدة| تغير مفاجئ في أسعار الحديد الآن

10آلاف جنيه دفعة واحدة| تغير مفاجئ في أسعار الحديد الآن

كتب /أشرف ماهر ضلع

شهدت سوق الحديد في مصر تراجعا غير مسبوق، إذ هوى سعر الطن بقوة خلال الأيام القليلة الماضية بنحو يزيد عن 10 آلاف جنيه للطن الواحد من نوع الاستثماري في الأسواق للمستهلك، بعدما سجل 45 ألف جنيه، كأعلى سعر في بعض المحافظات قبل عدة أيام، ليسجل اليوم بدءا من 34767 جنيه كمتوسط سعر.
سعر حديد عز اليوم

وهبط سعر طن حديد عز اليوم، الذي يعتبر يبحث عنه الكثير عند البناء الجديد، في بعض المحافظات إلى 36116 جنيه بعد 45 ألف جنيه قبل أيام قليلة، وفق ما ذكرت بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء، بفارق نحو 9 آلاف جنيه.

وسجل أدنى سعر لطن حديد عز نحو 33700 جنيه، بينما سجل أعلى سعر له اليوم نحو 43100 جنيه في بعض المحافظات.
أسعار الحديد والأسمنت اليوم

وتراجعت أسعار الحديد والأسمنت اليوم في مصر، بشكل ملحوظ ضمن أسعار مواد البناء اليوم، التي يبحث عنها الكثير خاصة الراغبون في البناء الجديد وصب الأسقف أو المقبلون على إجراء تعديلات في شققهم أو محلاتهم، إذ تراجع سعر الأسمنت بنحو 300 جنيه.
سعر طن الحديد الاستثماري

وفي المقابل يبحث الكثير عن سعر طن الحديد اليوم، خاصة سعر الطن الاستثماري عند صب الأسقف الإسمنتية، والذي سجل 34767 ألف جنيه كمتوسط سعر ، بعدما سجل نحو 45 ألف جنيه كأعلى سعر بتراجع 10 آلاف جنيه، وقد يصل إلى 40000 جنيه، كأعلى سعر، بحسب ما ذكرت بوابة الأسعار التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى