أقاليم ومحافظات

إضراب 4 مواطنين عن الطعام بمستشفى إسنا العام جنوب الأقصر

إضراب 4 مواطنين عن الطعام بمستشفى إسنا العام جنوب الأقصر

 

جيهان الشبلى

 
دخل 4 مواطنين في إضراب مفتوح عن الطعام بمستشفى إسنا العام، اليوم الثلاثاء، احتجاجا على إزالة سور بالطوب الأحمر بارتفاع مترين وطول 18 مترا، بقرية النواصر التابعة لمجلس قروي النجوع بمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر، من قبل مجلس المدينة في حملة لإزالة التعديات، أمس الأحد.
 
وأسماء المضربين هم: صبحي محمود عبد المنعم 45 عاما، وحمادة محمود عبد المنعم 44 عاما، وعبدالرحيم عبد المجيد عبد المنعم 36 عاما، سعيد عبده عبدالمنعم، 29 عاما.
 
وقال صبحي عبدالمنعم، أحد المضربين، إن قرار الإزالة والذي حمل رقم 123 لسنه 2015 غير قانوني، وذلك لأن المحكمة لم تحكم بعد بالإزالة، فكيف يحدث هذا بغير وجه حق، كما أن السور أنشئ قبل الوحدة المحلية لقرية النجوع ومنذ فترة طويلة، بحسب قوله.
 
كما دخل أحمد ناصر أحمد حسن، 32 عاما- مقيم بالنواصر، في إضراب عن الطعام احتجاجا على قرار إزالة حمل رقم 281 لسنة 2016، وهو عبارة عن سلم منزل خرساني في الشارع العام أمام مدرسة النواصر الابتدائية الجديدة بعرض متر واحد وطول 8 أمتار، متهما أمين شرطة يعمل في النيابة الإدارية باضهاده، على حد قوله.
 
وفي سياق متصل أبلغ المستشفى بوجود مواطنين أضربوا عن الطعام دون تحرير محضر، وحضر مأمور مركز شرطة إسنا وأخذ أقوالهم، وحرر محضر إداري بالواقعة.
الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: