حوادث وقضايا

إنهاء خصومة بين العبابده والدهنه بالزنية قبلى شمال الأقصر

إنهاء خصومة بين العبابده والدهنه بالزنية قبلى شمال الأقصر

 
كتب / حسان لبيب
 
تمكنت جهود لجان المصالحات في الأقصر من إنهاء خصومة ثأرية، بين عائلتي العبابدة والدهنة، بمدينة الزنية التابعة لمحافظة الأقصر.
 
 
وبحسب بيان، السبت، شهد مراسم الصلح العديد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، ونحو 3000 من الأهالي .
 
 
وتم التعانق والتصافح لتأكيد على قبول الصلح، وسط تكبيرات الحضور «الله أكبر، الله أكبر».بحضور كل من الناءب الطيري ورئيس مباحث طيبه أحمد حسين وكبار عاءلات الزينيه قبلي والساده الاشراف الادارسه السيد أحمد زلزال والسيد أحمد الإدريسي رئيس لجنه المصالحات بمحافظه الأقصر ومدير أمن الأقصر وصفوه من شباب الزينيه قبلي وبحري وانتهي الصلح علي تلك الأحضان .
 
 
وكانت لجان المصالحة برئاسة السيد احمد الإدريسي بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، نجحت خلال تلك الفترة في تقريب وجهات النظرة بين العائلتين وإتمام مراسم الصلح.

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق