محافظات

محافظ أسوان يقوم بجولة ميدانية على محطات الوقود ومواقف السرفيس

محافظ أسوان يقوم بجولة ميدانية على محطات الوقود ومواقف السرفيس

 

اسوان خالد شاطر

 

فى ضوء القرارات الأخيرة بتحريك أسعار المواد البترولية وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ومتابعة اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بجولة ميدانية للإطمئنان على إنتظام عمل محطات الوقود والتصدى لأى محاولات لإحتكار المواد البترولية بمراجعة دفاتر التوريد والإستلام ، وإستغلال المواطنين بأى صورة.

 

، كما شملت جولة اللواء أشرف عطية مجمع مواقف السرفيس الخارجية والداخلية رافقه خلالها نائبه أحمد شعبان ، والدكتور محمد أبو غنيمة السكرتير العام للمحافظة ، بجانب القيادات التنفيذية والأمنية ، وخلال جولته الميدانية وأثناء لقاءه مع عدد من المواطنين وأصحاب سيارات السرفيس.

 

 

أكد أشرف عطية على أن التعريفة الجديدة لجميع خطوط السير ، وأيضاً للتاكسى ستحقق التوازن المطلوب بين الراكب وسائق السرفيس والتاكسى دون الإضرار بأى طرف على الطرف الأخر من أجل الحفاظ على المصلحة العامة ، وخاصة أن تحريك أسعار الوقود يأتى فى ظل الظروف الدولية والإرتفاع الغير مسبوق فى أسعاره عالمياً ، مشدداً على أنه لن يكون هناك تهاون فى مواجهة أي محاولات لزيادة التعريفة.

 

 

عن المقرر والذى سيتم إعلانه فوراً للجميع ، مع قيام إدارة المواقف بتوزيع إستيكرات التعريفة الجديدة على جميع مواقف السرفيس والنقل الجماعى والتاكسى والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير.

 

، وناقش محافظ أسوان خطة تطوير مجمع مواقف السرفيس بالمدينة والذى ستصل تكلفته إلى 4 مليون جنيه تتضمن إعادة تأهيل ورفع كفاءة جميع المواقف ، مع الاهتمام بمقاعد الإنتظار والمظلات والإنارة والمداخل والمخارج .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى