حوادث وقضايا

إعترافات بطلة الأفلام الإباحية بمدينة الجيزة

إعترافات بطلة الأفلام الإباحية بمدينة الجيزة

متابعة/عبدالحفيظ موسى

بعد أن ارشدت عنها الصدفة خلال حملة لضباط الاَداب الذين ضبطوا خلال الحملة صورا عارية لامراة وعددا من الأفلام الإباحية محملة من علي مواقع الإنترنت لم يكن لديهم أي معلومات عن بطلة الافلام وكان لابد من الوصول إليها في أسرع وقت لكشف قصة أفلامها المخلة.

وتم أخطار مدير المباحث العامة لمديرية أمن الجيزة وتم تشكيل فريق عمل للقبض عليها.كانت صورها علي مكتب اللواء عمر عبدالعال مدير اَداب الجيزة والذي كان عقله شاردا في وضع خطة سقوط بطلة الافلام الإباحية .

التحريات تمت في فترة وجيزة وكانت المعلومات التي كانت السبب في تحديد ساعة الصفر للقبض عليها أفادت تحريات المباحث أن بطلة الافلام تقيم في 6 أكتوبر بخلاف لها شقة أخري في شارع الهرم مخصصة اَتيلية لملابس النساء.

وبعد إصدار إذن النيابة بسرعة ضبطها بعد أن أكدت التحريات أن الشقة التي بها الاَتيلية مكونة من مستويين وأن هناك سلم يربطها بشقة اَخري في الطابق الأعلي.

وبالفعل تحركت المهمة من قبل رجال مباحث الاَداب دخلو الاَتيليه وكانت الامور كانت عادية نساء تشاهد الأزياء ومعهم أزواجهم ولم تهتز من كانت بالمحل كانت هادئة ظنت أن المباحث لاتعرف الطابق الثاني المرتبط بالسلم وخلال الحملة وقف احد الضباط علي باب السلم المسحور.

وقام بفتحة وخلال صعوده للطابق الثاني تم ضبط بطلة الأفلام في وضع مخل مع احد الرجال وبتفيش غرفة النوم تم العثور علي عدداَ من السديهات فهي كانت تصور كل اللقاءات مع الرجال للإبتزاز بخلاف وصوروأفلام لفتيات في اوضاع مخلة .

وقالت خلال التحقيق معها في مباحث اضداب الجيزة أن صاحب المهلي الذي كانت تعمل به هو من جعلها بطلة للافلام الإباحية وانه دون اذن منها قام برفع أفلامها علي الإنترنت بعد رفضها إكمال العمل معه لانه كان يسخرها لإغراضه وبعد رفع الافلام تم فضح أمري ومعرفة المباحث بي ،

وبعد تركي للعمل مع الملهي بدأت العمل لحسابي وكونت فريقا من 3 فتيات كانت ظروفهن سببا في قبول عرضي وطاعة ما أقوله ، وتم إحالتها وشبكتها للنيابة التي قررت حبسهن علي ذمة التحقيقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: