اخبار الرياضة

اعتماد اسماء المرشحين لانتخابات اللجنة الاولمبية المصرية

 

متابعة / احمد المعداوى..

اعتمدت مجلس ادارة اللجنة الاولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب قائمة تضم 16 مرشحا للانتخابات الجديدة المقرر لها يوم 30 نوفمبر المقبل بمقر اللجنة في مدينة نصر بعد غلق باب الترشيح رسميا .

و ترشح على منصب الرئيس كل من هشام حطب رئيس اللجنة الحالى ومعه وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى.

بينما ترشح على منصب العضوية كلا من حازم امام عن اتحاد كرة القدم وخالد ناصف من اتحاد الكرة الطائرة و محمد عبدالمطلب من اتحاد كرة السلة وهشام نصر عن اتحاد كرة اليد وياسر إدريس من اتحاد السباحة وباسل عبدالله من اتحاد الشراع ومحمود محجوب من اتحاد رفع الاثقال و يحيى دعبس من اتحاد الهوكي وفرج العمري من اتحاد التايكوندو وايهاب نصير من اتحاد الجودو.

فيما فاز الدكتور علاء جبر بمنصب نائب الرئيس بالتزكية وعلاء مشرف فى منصب امين الصندوق بالتزكية ايضا وكل من شريف العريان لمنصب السكرتير العام وعبد العزيز غنيم لمنصب السكرتير العام المساعد بالتزكية.

ويتكون تشكيل مجلس ادارة اللجنة الاولميبة من رئيس ونائب وامين صندوق وسكرتير عام وسكرتير عام مساعد و8 أعضاء.

ويذكر ان اللواء حازم حسنى رئيس مجلس إدارة اتحاد الرماية اعلن انسحابه من الترشح لانتخابات اللجنة الأولمبية المصرية على خلفية تورطه في واقعة تزوير توقيع الاعضاء على محضر اجتماع مجلس ادارة اتحاد الرماية الاخير الذى عقد   اكتوبر الجارى.و كان أعضاء المجلس تقدموا ببلاغ الى النيابة العامة اتهموا رئيس الاتحاد بتزوير توقيعاتهم على محضر مجلس الإدارة الأخير والذى ترشح بمقتضاه على عضوية اللجنة الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق