التعليم

الآداب تستعد لإمتحانات الليسانس وتوفر عيادة طبية للطلاب

الآداب تستعد لإمتحانات الليسانس وتوفر عيادة طبية للطلاب

المنوفيه سحرسكر

أكد الدكتور أسامة مدني عميد كلية الآداب جامعة المنوفية بأن الكلية انتهت من كافة الإستعدادات لإجراء إمتحانات نهاية العام الدراسي التحريرية للفرقة الرابعة (الليسانس)بالعديد من الإجراءات الإحترازية والوقائية حفاظا على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والملاحظين.

حيث تم الإنتهاء من جداول الإمتحانات الخاصة بالطلاب وإعلانها، وتخصيص مدرجات الجامعة بكلية الحقوق ومدرجات كلية الآداب بالمجمع النظري لإجراء الإمتحانات التحريرية، مع مراعاة التباعد المناسب بين الطلاب أثناء إجراء الإمتحانات (٢ متر) حفاظاً على سلامتهم.

هذا وقد أكد مدني على كافة الطلاب والملاحظين والمراقبين وأعضاء الكنترولات كل في مكانه بإرتداء الكمامات ولن يسمح بالتواجد بلجان الإمتحانات إلا بعد ارتداء الكمامة.

واشار بأنه سوف يتم عقد الإمتحانات على فترتين (صباحي ومسائي)وتعقيم كافة المدرجات قبل كل فترة إمتحانية. كما سيتم الكشف على جميع الطلاب بواسطة الكشاف الحراري قبل الدخول لقاعات الإمتحانات، وتخصيص قاعة إمتحانات معزولة لمن يشعر بمتاعب عند التوجه لأداء الإمتحانات، فضلا عن توفير جهاز طبي متكامل وعيادة طبية بالكلية أثناء أداء الإمتحانات.

ولمزيد من الوقاية سوف يتم تعقيم كافة أوراق الأسئلة والإجابة قبل أداء الإمتحانات وقبل تسليم أوراق الإجابة للأستاذة بوقت كاف، والحرص على عدم تكدس الطلاب قبل أو بعد أداء الإمتحانات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: