حوادث وقضايا

الأجهزة الأمنية تنجح فى إنهاء خصومة بين عائلتى العبابدة والدهنة بالزنية قبلى بالأقصر

إنهاء خصومة بين عائلتى العبابدة والدهنة بالزنية قبلى

الأجهزة الأمنية تنجح فى إنهاء خصومة بين عائلتى العبابدة والدهنة بالزنية قبلى بالأقصر

 
 

جيهان الشبلى

 
 
 
شهدت مدينة الزينية قبلى اليوم الجمعة الموافق 6/12/2018 التابعة لمركز ومدينة الزينية الصلح ما بين عائلتى العبابدة والدهنة بديوان الحاج يوسف سعيد بالزينية قبلى تحت رعاية محافظ الأقصر المستشار مصطفى حسين ألهم .
 
واقيمت مراسم الصلح بتلاوة آيات من القرآن الكريم وقام بعض رجال الدين بالقاء خطبة لحث الشباب على التعقل والابتعاد عن المشكلات للعيش فى سلام وطمأنينة ، بحضور عبد المحسن ربيع رئيس مركز ومدينة الزينية ، ومحمد الادريس الشهير بالزلزال ولجنة الصلح العمدة عبد الناصر ابوقرين والأستاذ عبد النبى يوسف أبو قرين مديرالعلاقات العامة لمركز ومدينة الزنية وعدد من رجال الامن بقيادة مقدم حسام بك مفتش مباحث طيبة والبندر واالرائد /احمد حسين رئيس مباحث طيبة والنائب الطيرى حسن نائب الدايرة وبحضور اهلى البلد والقرى المجاورة لها .
 
وترجع اسباب الخلافات بين شباب العائلتين بنجع العبابدة بسبب مشاكل بين الأطفال بلعب الكرة وتدخل فيها الكبار وتم إنهاء الخلافات بعد تدخل عدد من عمد وكبار رجال القرية .
 
ومن جانبه اكد رئيس مدينة الزينية ضرورة السعى فى انهاء اى خصومات ما بين اهالى القرية الواحدة وضمان التعايش السلمى ما بينهم للعمل على اعلاء شأن الوطن بسواعد ابنائه .

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق