أقاليم ومحافظات

الأقصر تجرى تجربة الـ”call center” لعربات الحنطورعلى غرار “أوبر وكريم” خلال أيام

الأقصر تجرى تجربة الـ”call center” لعربات الحنطورعلى غرار “أوبر وكريم” خلال أيام

 

جيهان الشبلى

 
يجرى العمل بمحافظة الأقصر، خلال الأيام المقبلة لتطبيق تجربة الـ”call center”، على غرار أوبر وكريم، وذلك لعربات الحنطور، لتسهيل التواصل بين شركات السياحة والحنطور الذي يميز مدينة الأقصر.
 
وقال العميد أيمن الشريف، رئيس مدينة الأقصر، إنه بدأ العد التنازلي لتطبيق الـ”call center” بعد ما شهدت محافظة الأقصر خلال الفترة الماضية، توقيع عقد بروتوكول تعاون بين محافظة الأقصر مع وزارة التخطيط وإحدى الشركات الخاصة لعمل سيستم قابل للتعديل، طبقاً لعملية تطوير الحنطور، والخاص ببرنامج الـ”call center” عن طريق برنامج الـ”َqr” والذي سيتم تطبيقة على عربات الحنطور المرخصة وعددهم نحو 340 عربة حنطور، ستتم من خلاله معرفة هوية السائق ورقم العربة وتحديد مسار كل مجموعة، لمنع انتشارهم بصورة عشوائية ومنع ارتكازهم بمنطقة معينة داخل المدينة.
 
وأشار”الشريف”، إلى صرف زي موحد للسائقين، وحفاضات للخيول مجانا، ووضع معايير وضوابط مناسبة لفرض تطبيق هذا النظام على العربات داخل المدينة.

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق