أخبار عالميةحوادث وقضايا

التحقيق فى فتح قضية حادث التفجير عند مبنى مديرية الأمن الفيدرالي في أرخانغلسك الروسية

لجنة التحقيق الروسية: التفجير في مديرية الأمن الفيدرالي عمل إرهابي

لجنة التحقيق الروسية: التفجير في مديرية الأمن الفيدرالي عمل إرهابي
 

جيهان الشبلى

 
أعلنت لجنة التحقيق الروسية أنه “تم فتح قضية إرهاب في حادث التفجير عند مبنى مديرية الأمن الفيدرالي في أرخانغلسك الروسية”.
 
وكانت لجنة مكافحة الإرهاب قد أعلنت، في وقت سابق، عن وقوع انفجار عند مدخل مبنى إدارة الأمن الفيدرالي الروسي في مدينة أرخانغلسك غربي ​روسيا​، مشيرة إلى أنه يجري الكشف عن ملابسات الحادث.
 
وأكدت اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب، أن الشخص المشتبه به بتنفيذ تفجير، لقي حتفه متأثرا بجروحه عندما كان يحمل المتفجرات.
 
وجاء في بيان اللجنة: “وقع انفجار في أرخانغلسك، عند مدخل مبنى إدارة جهاز الأمن الفدرالي الروسي. حسب المعطيات الأولية، دخل شخص إلى المبنى وأخرج من حقيبته جسما لم يحدد، والذي انفجر في يديه في وقت لاحق، ما أدى إلى إصابته بجروح قاتلة”، مشيراً إلى أنه ” أصيب ثلاثة من الأفراد العاملين في إدارة الأمن الفيدرالي الروسي بجروح متفاوتة الدرجات”.
نتيجة بحث الصور عن التحقيق فى فتح قضية حادث التفجير عند مبنى مديرية الأمن الفيدرالي في أرخانغلسك الروسية
الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: