اخبار الرياضة

الرجاء المغربي يواجه الإسماعيلى على أرضه مساء اليوم

الرجاء المغربي يواجه الإسماعيلى على أرضه مساء اليوم

كتبت أمل عبد الرحيم

يستضي ملعب ستاد الإسماعيلية مباراة الإسماعيلي والرجاء الرياضي المغربي مساء اليوم الاثنين الساعه 7 مساءا.

وذلك في إطار منافسات البطولة العربية للأندية، حيث ستكون هذه المباراة ضمن مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي تمكن من الفوز ببطاقة التأهل على حساب الكويت الكويتي في دور ال32 من كأس زايد للأندية الأبطال، الدراويش فاز بهدفين نظيفين على الكويت في مباراة الذهاب بالإسماعيلية، لكن الفريق الكويتي تمكن في مباراة الإياب الفوز بالنتيجة ذاتها، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، والتي أهلت الإسماعيلي على حساب الكويت.

أما فريق الرجاء الرياضي المغربي المنتشي بتأهله لنهائي كأس الكونفيدرالية الأسبوع الماضي فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ملعب الإسماعيلية من أجل تسهيل مهته في التأهل للدور القادم من البطولة العربية، الرجاء البيضاوي فاز على السلام زغرتا اللبناني بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أُجريت بالأراضي اللبنانية، قبل أن يتعادل الفريقان في مباراة الإياب بالمغرب.

القنوات الناقلة للمباراة على الهواء مباشرة: شاشة قناة أبوظبي الرياضية 2، التي ستقوم بالنقل الحي والمباشر للمباراة بصوت المعلقين: عصام عبده، ومحمد حسين.

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: