غرائب وعجائب

صدى مصر – السيرك المصري الاوروبي يستعد لكرنفالات بالقاهره والاسكندرية

سيرك فاتن الحلو يستقبل عيد الفطر بكرنفالات بالقاهره والاسكندرية

كتبت أمل عبد الرحيم

علي قدم وساق تجري إستعدادات سيدة السيرك فاتن الحلو لاستقبال عيد الفطر المبارك بكرنفالات ومهرجانات جديده بالقاهرة والاسكندرية حيث تقوم فرق عمل السيرك المصري الاوروبي الوقت الذي يشهد الفرع الرئيسي بنادي الشمس الرياضي تطويرات وتحديثات إستقبال الأعياد والموسم الصيفي الجديد تحت قيادة أصغر مروضات الوحوش المفترسة دهب إبراهيم الحلو نائب رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي.
وعلي نفس الخط يستعد فرع الاسكندرية اخر كوبري محرم بك بجوار نادي الترام بقيادة كاميليا إبراهيم الحلو المشرف العام لفروع السيرك المصري الأوروبي.
وفي أول تصريح لها أكدت سيدة السيرك فاتن الحلو قائلة نسعي دائما للارتقاء بفنون السيرك المصري الاوروبي منذ أسس له الراحل إبراهيم الحلو من خلال الجولات التي نقوم بها في مختلف بلدان العالم لمتابعة ومواكبة التطورات التي وصل اليها نجوم سيركات العالم ولأننا كنّا اول من إستقدم سيرك الجليد من روسيا كاملا وسيرك هوليود من اميركا وقمنا بالاستعانة بنجوم من فرنسا وإيطاليا وبيلا روسيا والصين وكولومبيا وإستطاع نجوم السيرك المصري الاوروبي بخبرتهم وشعبيتهم وجماهيريتهم أن يحققوا الصدارة في هذا المجال.
فان موسم عيد الفطر المبارك والصيف سيكون مختلفا عن كل الأعوام السابقة حفاظا علي عراقة وتاريخ السيرك المصري الاوروبي الذي أسس له الراحل إبراهيم الحلو.
وفي ختام تصريحاتها أكدت سيدة السيرك فاتن الحلو أنه لايوجد أي فروع أخري سوي الفرعين المذكورين خاصة وأنه إنتشرت مؤخرا بعد الكيانات التي تدعي تبعيتها لمؤسسة السيرك.المصري الاوربي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: