اخبار الرياضة

الشباب والرياضة بالأقصر تطلق حملة نظافة وتجميل تحت شعار (شارك ونظف)

الشباب والرياضة بالأقصر تطلق حملة نظافة وتجميل تحت شعار (شارك ونظف)

 

جيهان الشبلى

 
 
إنطلقت اليوم “السبت” حملة نظافة وتجميل تحت شعار (شارك ونظف) في محيط شارع المحطة وشارع المنشية وميدان أبو الحجاج بالأقصر، تحت رعاية مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، وتضمنت الحملة رفع القمامة والمخلفات وأعمال دهانات وتوفير أدوات الإنارة البسيطة، وذلك بالتعاون مع مجلس مدينة الأقصر.
وقال حفني بركات حفني مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، إن الهدف من هذه المبادرة هو البدء في تنظيف الشوارع والميادين وتغيير سلوكيات المواطن في الشارع وحث الشباب والفتيات على نظافة شوارع وميادين مدينتهم التي تعتبر من أهم المدن السياحية والأثرية في العالم، ووجه الشكر والتقدير للشباب والفتيات المشاركين في هذه المبادرة وجميع من ساهم في نجاح هذا المشروع .
 
شارك بالحضور في فعاليات الحملة، حفني بركات مدير عام مديرية الشباب والرياضة، وعدد من المسئولين بالمحافظة وبمشاركة أكثر من 500 شاب وفتاة من المتطوعين.
نتيجة بحث الصور عن حملة نظافة وتجميل تحت شعار (شارك ونظف)

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق