اخبار الرياضة

“الشباب والرياضة” تنفذ قافلة طبية بالتعاون مع جامعة الازهر

"الشباب والرياضة" تنفذ قافلة طبية بالتعاون مع جامعة الازهر

 

كتبت أمل عبد الرحيم

تنفذ وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية قافلة طبية بالتعاون مع جامعة الازهر وذلك بقرية عزبة العرب يوم الخميس الموافق 1 نوفمبر الجارى.

تتضمن القافلة التخصصات الآتية: باطنية / أطفال / جلدية / رمد، وتم توفير العديد من الأطباء والتمريض وقاموا بالكشف الطبي علي المرضي وصرف العلاج لهم بالمجان. وقد بلغ إجمالي الحالات 1200 مريض وتم تحويل بعض الحالات لمستشفي الجامعة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ ( 30 ) قافلة طيبة بالقرى الأشد احتياجاً وذلك بالتعاون مع جامعات (المنصورة / الإسكندرية / المنوفية / جنوب الوادي / كفر الشيخ / الأزهر / قناة السويس / المنيا/ أسوان / بنها / الفيوم / الزقازيق / بورسعيد / أسيوط / القاهرة / سوهاج ).

تهدف القوافل الطبية إلى الارتقاء والنهوض بالقرى الأشد احتياجاً وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية لهم، علاوة على إكساب طلاب الكليات المتخصصة خبرات من خلال التدريب التطبيقي.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: