أقاليم ومحافظات

“الشريف ” جولة ميدانية بشارع خالد بن الوليد لمتابعة ما تم تنفيذه والانتهاء منه

“الشريف ” جولة ميدانية بشارع خالد بن الوليد لمتابعة ما تم تنفيذه والانتهاء منه

 

جيهان الشبلى

 

نتيجة بحث الصور عن صور رئيس مجلس مدينة الأقصر ايمن الشريف
 
أكد العميد أيمن الشريف رئيس مجلس مدينة الأقصر، أنه سيتم فتح أكثر من نصف الطريق بشارع خالد بن الوليد السياحي ورمى الطبقة الأسفلتية به خلال النصف الأول من شهر سبتمبر المقبل بناءاً على توجيهات محمد بدر محافظ الأقصر.
 
وأضاف الشريف، اليوم السبت، أن العمل بالشارع السياحي الأول بالمحافظة، يجرى على قدم وساق للانتهاء من أعمال التجميل والتطوير قبل الموسم السياحي، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من رمى التربة الزلطية، ومن المقرر أن تتم أعمال تركيب بلدورات بالشارع، عقب الانتهاء من تنفيذ الأعمال المتبقية للكهرباء.
 
وأشار الشريف، إلى أن العمل لم يتوقف بشارع خالد بن الوليد خلال فترة إجازة عيد الأضحى حيث تواصلت أعمال تطوير البنية التحتية طبقاً للجدول الزمني الموضوع، كما قام رجال رئاسة حي جنوب برفع أعمدة الإنارة المتهالكة بامتداد الشارع بدءاً من ميدان النوفيتيل وصولاً حتى ميدان الشيراتون تمهيدا لتركيب أعمدة إنارة جديدة ومحازاتها بخط التنظيم الجديد.
 
وكان العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، قد أجرى جولة ميدانية بالشارع لمتابعة ما تم تنفيذه والانتهاء منه والوقوف على المتبقي من أعمال توصيل مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والتليفونات والغاز الطبيعي، موجها بضرورة رفع التراكمات ومخلفات الحفر أولاً بأول.
نتيجة بحث الصور عن صور رئيس مجلس مدينة الأقصر ايمن الشريف

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق