برلمان واحزاب

“العمارى” يزور شفاء الأورمان لمتابعة الإنشاءات فى المرحلة الثالثة

“العمارى” يزور شفاء الأورمان لمتابعة الإنشاءات فى المرحلة الثالثة

 

جيهان الشبلى

 

نتيجة بحث الصور عن مدير «الأقصر الدولى» يزور مستشفى شفاء الأورمان لتبادل الخبرات
زار الدكتور محمد خليل العماري، رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة شمال الأقصر، لمتابعة الإنشاءات فى المرحلة الثالثة وما يقدم من خدمات مجانية للمرضى فى المستشفى.
 
وكان في استقبال العمارى كل من الدكتور هاني حسين مدير عام مستشفى شفاء الأورمان، ومحمد بدوي مدير إدارة الخدمات بالمستشفى، وتفقدا أقسام العلاج الكيماوي والإشعاعي وأجهزة الأشعة والصيدلية الإكلينيكية وبنك الدم وغرف علاج اليوم الواحد، وغرف العمليات والإفاقة وغرف الإقامة الداخلية والعناية المركزة.
صورة ذات صلة
 
وعبر رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب عن سعادته بما يقدم من خدمات داخل المستشفى، مؤكدًا أن المستشفى أصبح منارة طبية فى صعيد مصر.
 
وقال العمارى إنه مستشفى شفاء الأورمان صرح طبي عظيم تقع في بلد لها تاريخ عظيم، وبها كم من الخدمات تحقق أعلى مستويات الخدمة الصحية في كل المستويات بها منذ دخول المريض من بوابة المستشفى حتى تلقى العلاج والخروج من المستشفى، مؤكدًا أن مستوى الخدمة بالمستشفى أكثر من رائع سواء خدمة صحية وطبية في كل الأقسام بالرعاية المركزة والأقسام الجراحية والأقسام الداخلية، وهو شاهد مستشفيات كثيرة بمصر ولكن داخل مستشفى شفاء الأورمان وجد مستوى عاليا جدًا من الخدمات المميزة.
 
وأكد العمارى أنه سيدعو زملاءه من النواب لزيارة ودعم المستشفى، كما أعلن العمارى تبنيه حملة للتبرع بالدم لصالح المستشفي، الذى يخدم المرضي فى محافظات الأقصر وأسوان وقنا والبحر الأحمر وسوهاج والوادى الجديد.
 
وأشاد رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب بخطط المستشفى فى استكمال المرحلة الثالثة التى ستستوعب عددًا أكبر من المرضى، إضافة للأقسام الجديدة التى ستقدم خدمات مميزة للمرضى الذين كانوا يتكبدون مشقة كبيرة فى السفر والعلاج.
نتيجة بحث الصور عن مدير «الأقصر الدولى» يزور مستشفى شفاء الأورمان لتبادل الخبرات
الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: