أخبار محلية

العميد عياد يترأس لجنه لمعاينه الاراضى المطلوب تقنينها على الطبيعه بمركز الطود جنوب الاقصر

العميد عياد يترأس لجنه لمعاينه الاراضى المطلوب تقنينها على الطبيعه بمركز الطود جنوب الاقصر

 

متابعة /حماده النجار السليمى

تراس اليوم العميد محمد ابراهيم عياد رئيس مركز ومدينة الطود لجنة لمعاينة حالات الأراضي المطلوب تقنينها علي الطبيعه لبيان حالتها لتقنين وضعها ورفع الاحداثيات والمساحة وعمل التقارير واستثمارات الفحص الخاصه بالتقنين .

حيث تم اليوم معاينة لعدد ٩ ملفات بحاجر قرية العديسات قبلي من اجمالي ٥٩ ملف مطلوب تقنين أوضاعها بمركز ومدينة الطود كدفعة اولي مابين عقارات وزراعه بعد قيام واضعي اليد من الأهالي سداد رسوم الفحص والمعاينة .

حيث أكد عياد علي لجنة المعاينه بملئ استمارة الفحص واثبات المساحة والاحداثيات بمعرفة مندوب من هيئة المساحه بالأقصر بالتنسيق مع إدارة الأملاك واثبات القطعة المنزرعة زراعه جادة والغير منزرعه بمعرفة الادارة الزراعيه بالطود كما كلف مندوب الري معاينة المسقي إذا كان عن طريق ابيار ارتوازيه أو غير ذلك .

شكلت لجنة المعاينة والفحص بقرار السيد محافظ الأقصر برقم ٩ لسنة ٢٠١٨ برئاسة السيد رئيس المركز أو الحي التابع له وعضوية كلا من
مندوب من المساحة ومهندس الأملاك والزراعه والري ومدير الإدارة الهندسية بالمركز والإعلام والإسكان .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏، و‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يقفون‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: