عاجل

الفعاليات الثقافية ليوم الاثنين 22اكتوبر 2018

الفعاليات الثقافية ليوم الاثنين 22اكتوبر 2018

كتبت أمل عبد الرحيم

القاهرة .. تنظم مكتبة القاهرة الكبرى احتفالية ضمن احتفالات وزارة الثقافة بالذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة، في السابعة مساء، بمركز الهناجر للفنون؛ يتضمن الاحتفال عرض الجزء الرابع من سلسلة أفلام رجال من ذهب “جيش الشمس 4”.

القاهرة .. تنظم ورشة الزيتون الأدبية، في تمام السابعة مساء، أمسية قراءات شعرية وقصصية مفتوحة، تتيح الفرصة لعدد من الشبان لقراءة أجزاء من أعمالهم؛ يشارك فى الورشة الروائي محمد إبراهيم طه، والكاتبة سامية أبو زيد، والكاتب أسامة ريان، والشاعر أسامة جاد، والشاعر شعبان يوسف، مدير الورشة.

الإسكندرية .. تنظم مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (فاو) احتفالية “يوم الأغذية العالمي” تحت شعار “القضاء على الجوع في العالم بحلول عام 2030 أمر ممكن” .

القاهرة .. تعقد دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، مؤتمرا صحفيا في السادسة مساء، بالمستوى الأول للمسرح الكبير، للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 27 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، التي تقام في الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر المقبل.

دمنهور.. يضع الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، حجر الأساس للمنطقة اللوجستية بمحافظة البحيرة بهدف إنشاء أسواق تجارية وسلاسل تجارية لتوفير السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين.

القاهرة .. تستضيف قاعة الكلمة بساقية الصاوي بالزمالك ندوة بعنوان “عيادة اللغة العربية” ويحاضر بالندوة الشاعر محمود موسى و تقام الندوة فى تمام الساعة السادسة و النصف مساء.

القاهرة.. يستضيف مسرح النهر بساقية الصاوي بالزمالك عرض مسرحي بعنوان “الهوامش” ويقدم العرض فرقة نهاوند وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

المنصورة.. تستضيف قاعة المؤتمرات بمدرسة ( المنصورة كولدج ) للغات بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية في العاشرة صباحا نخبة من أبطال حرب السادس من أكتوبر 1973 فى ندوة عن انتصارات تلك الحرب .

المنصورة .. يقيم قصر ثقافة الطفل بالمنصورة فى الحادية عشر صباحا ورشة فن تشكيلى بمقر القصر .

الوسوم

صدى مصر

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: