حوادث وقضايا

القبض على مجهولان يستقلان دراجة بخارية أطلقوا النار على أمين شرطة بالمنيا

القبض على مجهولان يستقلان دراجة بخارية أطلقوا النار على أمين شرطة بالمنيا

 
كتبت جيهان | الشبلى
 
 
تكثف الأجهزة بمديرية أمن المنيا، من جهودها، لضبط شخصين مجهولان يستقلان دراجة بخارية، سرقا طبنجة ميرى من أمين شرطة بعد استيقافه أمام قرية البيهو احدي قري مركز سمالوط شمال المحافظة ، وتسببا فى إصابته وفرا هاربين.
 
وأفاد مصدر أمنى ، بأن الشرطى احتك بشخصان أمام قرية البيهو، ووقعت بينهما مشاجرة وتسببا في إصابته مؤكدًا أن الواقعة جنائية، وجارى التحرى حول ظروفها وملابساتها، وضبط الجناة.
 
وكان مدير أمن المنيا ، اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب ، قد تلقي إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة، مدير مباحث المديرية، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بقيام شخصين يستقلان دراجة بخارية ، بإطلاق النار على أمين الشرطة، وسرقة سلاحه الميرى.
 
وبالانتقال والفحص ، تبين أن شخصين جارى تحديدهما يستقلان موتوسيكل، أطلقا النار على “إسماعيل-م-ا” أمين شرطة بمرور مركز مغاغة، وسرقا طبنجته الميرى مما أسفر عن إصابته، بعد احتكاكات حدثت بينهم، جارى معرفة أسبابها، وتم نقل المصاب لمستشفي التأمين الصحى. وتكثف إدارة البحث الجنائى من جهودها لتحديد هوية المتهمين وضبطهما، والسلاح الميرى المسروق “عهدة”، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: