اخبار عربية

الكويت ضيف شرف المؤتمر السنوي للمنجزين العرب .

الكويت ضيف شرف المؤتمر السنوي للمنجزين العرب .

كتبت / سماح مكرم

اختارت اللجنه العليا لمؤتمر المنجزين العرب السنوى فى دورته الرابعة دوله الكويت لتكون ضيف شرف المؤتمر القادم المزمع اقامتة فى الفترة من ٢٨ الى ٣١ ديسمبر بالقاهرة .


من جانبه قال سامح علي لطفي رئيس مجلس امناء مؤسسه المنجزين العرب ان اختيار الكويت ضيف شرف المؤتمر هذا العام ياتي تقديرا للإنجازات الانسانيه التي حققتها في عهد صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير دوله الكويت وقائد الانسانيه وان المؤتمر سيشهد فيلما من انتاج المؤسسة يوثق الدور الانسانى للكويت على المستوى الاقليمى والعالمى مشيرا الى ان المؤتمر سيلقى الضوء على انجازات ذوي الاحتياجات الخاصه وعرض قصص نجاح مؤثره استطاعت ان تحول التحديات الى نجاحات وانجازات .

وكشف لطفي عن اختيار اللجنه العليا للمؤتمر للسيد ابراهيم طاهر البغلي رئيس الجمعيه الكويتيه الخيريه لرعايه وتأهيل المسنين و مؤسس جائزه الابن البار رئيسا فخريا للمؤتمر تقديرا لجهوده على مدار السنوات الماضيه في الاهتمام بقضايا المسنين وتفعيل دور الابن البار الايجابى .

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: