الأخبارسياسة واقتصادعاجل

المتحدث باسم الشعب الجمهوري يطالب وزارة التموين بتشغيل المخابز الجديده

المتحدث باسم الشعب الجمهوري يطالب وزارة التموين بتشغيل المخابز الجديده

كتب / بكري دردير

طالب احمد الحاوي المتحدث الرسمي بإسم حزب الشعب الجمهوري، الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بضرورة تشغيل المخابز الجديده بقري ومدن محافظة أسيوط والتي أنشأت منذ عدة سنوات.

وأضاف” الحاوي ” بأن هذه المخابز تعد من المشروعات الصغيره التي تساعد في حل جزء من مشكلة البطالة التي يعاني منها الشباب المصري وأن هذه المخابز في حال أفتتاحها سوف تكون مصدرا مهما للقمة عيش شريفه لمواطنين ينتظرون بفارغ الصبر أفتتاح مخابزهم.

وأكد المتحدث بإسم الشعب الجمهوري، أن مواطني قري مركزي البداري وساحل سليم أنتهوا من عمل جميع التراخيص اللازمة وأخذ جميع الموافقات من المحافظة ، علي تشغيل المخابز وقاموا أيضا بالتبرع لصندوق تحيا مصر بمبلغ قيمته أربعون الف جنيه ،منذ أكثر من عام كمساهمة من أصحاب المشروعات الجديده لهذا الصندوق الذي يتبني أقامة المشروعات الخاصه بالدوله.

وأشار “الحاوي ” أيضا الي ضرورة فتح باب تسجيل المواليد الغير مضافه منذ عام2012 وحتي مواليد عام 2018 الي بطاقات التموين لأضافة حصص دقيق آخري علي الحصص المعتمده مسبقا لحل مشكلة أفتتاح المخابز.
وطالب المتحدث باسم حزب الشعب الجمهوري، بأضافة مواليد عام 2006 حتي عام 2018 الي بطاقات التموين بالنسبة لصرف سلعهم التموينية كزيت وسكر وشاي وآخري، مؤكدا علي أن مواليد 2006 الي 2011 يصرفون حصص رغيف الخبز فقط دون بقية السلع.

وشدد “الحاوي ” علي ضرورة الوقوف مع المواطنين في هذه الفتره التي تشهد أرتفاعا كبيرا في الأسعار الغذائية ويجب تخفيف العبئ عليهم من خلال دعمهم تموينيا.

الوسوم

حنان احمد عبد الوهاب

حنان احمد عبد الوهاب - كاتبه صحفية - تترك أثرا جيدا ومستمر فى اعمالها تختص بشئون المرأة المصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: