أقاليم ومحافظاتالأخبار

الهجان : موجة الطقس السيئ لم تسفر عن أي خسائر أو إصابات في الأرواح بمحافظة قنا

الهجان : موجة الطقس السيئ لم تسفر عن أي خسائر أو إصابات في الأرواح بمحافظة قنا

متابعة/ محمود عابدين

أعلن عبد الحميد الهجان محافظ قنا، أن موجة الطقس السيئ التي اجتاحت البلاد بالأمس لم تسفر عن أي خسائر أو إصابات في الأرواح بالمحافظة، باستثناء سقوط بعض الأشجار والنخيل بمراكز قنا وقوص والوقف وفرشوط بالإضافة إلى سقوط عمود إنارة بمركز قنا وحريق طفيف بمحول كهرباء بمركز قوص وسقوط بعض أسلاك الكهرباء بمركز فرشوط وعطل بمحطة كهرباء نقادة.

وأوضح أنه تم رفع جميع الأشجار والنخيل عن الطرق بمعرفة الوحدات المحلية كما تم إصلاح محول الكهرباء وعمود الإنارة وأسلاك الكهرباء من قِبل مسئولي الكهرباء، بينما يجري إصلاح عطل محطة كهرباء نقادة وسيتم الانتهاء من أعمال الإصلاح خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار محافظ قنا إلى أنه نظرا لهبوب الرياح المثيرة للأتربة بالأمس وانعدام الرؤية على بعض الطرق قامت محافظة قنا بالتنسيق مع مديرية الأمن والمحافظات المجاورة بغلق طريق قنا – سوهاج الصحراوي الغربي وغلق طريق قفط – القصير لافتا أنه تم إعادة فتح الطرق مرة أخرى بعد تحسن الأحوال الجوية، مضيفا أن الملاحة بنهر النيل لم تتأثر بالأحوال الجوية.

وأكد الهجان أن غرف العمليات بالمديريات الخدمية والوحدات المحلية تعمل على مدار الـ24 ساعة يوميا لتلقي أي بلاغات تفيد حدوث أي طارئ وتم ربطها بشبكة اتصال بغرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة وذلك لحين انتهاء موجة الطقس السيئ.

الوسوم

محمد عبد الوهاب

كاتب ومراسل اخباري, محلل سياسي يهتم بالقضايا المصرية والاقليمية وشؤن التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: