حوادث وقضايا

أمن أسوان يقضي على أشهر تاجر مخدرات بإدفو

أمن أسوان يقضي على أشهر تاجر مخدرات بإدفو

 

كتب خالد شاطر

 

ترجع التفاصيل بعد انتهاء صلاة فجر اليوم، الجمعة، استعدت قوة أمنية مخصصة لاقتحام وكر يديره تاجر مخدرات شهير بـ«المصرى» فى قرية النزل بمركز إدفو محافظة أسوان، تنفيذا لتعليمات اللواء «أحمد السنباطى»، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان.

 

القضاء على «المصرى» تاجر المخدرات فى إدفو

وبتقنين الإجراءات القانونية، خرجت قوة أمنية على أعلى مستوى، قادها اللواء «أحمد السنباطى»، بنفسه فى عز الصيام، لتنفيذ المهمة الصعبة، ورافقه من أبطال المعركة من رجال مباحث إدفو، النقيبين أحمد عارف، ومحمد شاهين، والتى نجحت فى الاقتراب من وكر المجرم، إلا أن العنصر استشعر بوجود القوات.

 

فور استشعار العنصر الإجرامى بوجود القوات، حمل سلاحه، وفتح النار بشكل عشوائي وكثيف، فما كان من أجهزة الأمن إلا أن بادلته إطلاق النيران، وانتهت بإسكات قوات الأمن لمصدر النيران القادم من ناحية هذا الوكر الإجرامي.

 

وأسفرت المواجهة عن مصرع المتهم ويدعى «مصرى. س. م» وشهرته «حمادة المصرى»، 27 سنة، عاطل، مقيم بالمنشية التابعة لقرية النزل، والمطلوب على ذمة قضية قتل، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة إدفو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

 

وبتفتيش المكان، عثر بحيازته على كمية من المخدرات وسلاح نارى وطبنجة وطلقات نارية، بالإضافة إلى وجود قنبلة يدوية، كما تم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تجدر الإشارة إلى أن تاجر المخدرات المستهدف والمقيم داخل أحد البؤر بقرية النزل بدائرة مركز إدفو، اتخذها مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وأشارت المعلومات إلى أنه عنصر متعدد المشاكل والتعدٍ على الأهالى بقوة السلاح، بالإضافة إلى قيامه بإطلاق الأعيرة النارية فى الهواء أمام منزله لإثارة الذعر والخوف فى نفوس السكان.  

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى