اخبار عربية

” باسيل ” لا اعمل غير مصلحة التيّار ولم يكن من المفترض ان أكون وزيرا في الحكومة

” باسيل ” لا اعمل غير مصلحة التيّار ولم يكن من المفترض ان أكون وزيرا في الحكومة

 

جيهان الشبلى

 
أشار رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل الى انه منذ 30 سنة انطلق النضال العوني منذ العام 1989، اضاف نحن لنا 30 سنة في السياسة و3 سنوات في التنظيم السياسي، وتابع قائلا “اعدكم ان لا تخجلوا من اي شيء اقوم به كوزير او يقوم به التيار الوطني الحر”. ولفت باسيل خلال المؤتمر السنوي للتيار الوطني الحر، الى انه لم يكن من المفترض ان يكون وزيرا في الحكومة، ليس بفعل قانون الفصل الذي لم يمر لكن من اجلي وفي سبيل ومصلحتي، ، لقد كنت مرغما من اجل التيار والرئيس والبلد و”انشالله بأوّل فرصة بقدر اطلع كرمال حالي ومصلحتي وموقعي”.
 
اضاف وزير الخارجية “المهم ان تعرفوا انّي لا اعمل غير مصلحة التيّار وليس لدي ابداً اي شيئ بالشخصي، واليوم لا هم عندي الاّ همّ التيّار والرئيس والبلد، و”ما عندي اي مشروع تاني لا شخصي ولا عام، والحديث عن الرئاسة هو اذى للتيّار وللرئيس وللبلد. هذا الحديث ممنوع معي؛ والذين يفتحونه يريدون الاذى لي وللتيّار وللرئيس وللبلد”.

الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق