محافظات

أفتتاح معرض أهلاً رمضان بدراولتوفير السلع الغذائية والأساسية والإستهلاكية لمحاربة الغلاء

أفتتاح معرض أهلاً رمضان بدراولتوفير السلع الغذائية والأساسية والإستهلاكية لمحاربة الغلاء

 

 

كتب خالد شاطر

 

فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بمحاربة الغلاء وتخفيف الأعباء ، عن كاهل البسطاء ومحدودى الدخل والأسر الأكثر إحتياجاً من خلال توفير السلع الغذائية والإستهلاكية بأسعار مخفضة لتلبى إحتياجات القاعدة العريضة من المواطنين ، وتنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تم أفتتاح معرض ” أهلاً رمضان ” بمدينة دراو للسلع الغذائية والأساسية والإستهلاكية المختلفة.

 

 

 من اللحوم والدواجن والخضروات والفاكهة والبقوليات ، وذلك بشارع مجلس المدينة، صرح بذلك المهندس خالد أبو القاسم مدير عام التموين بأسوان والذى أوضح بأن معرض دراو يأتى ضمن 5 معارض بباقى مدن ومراكز المحافظة حيث ستستمر أعمال هذه المعارض حتى نهاية شهر رمضان المبارك فى 15 إبريل القادم.

 

 

 

 ، مؤكداً على أن هناك تكليفات من وزير التموين ومحافظ أسوان بالمتابعة الميدانية اليومية لحركة البيع والشراء بالأسواق ، والإطمئنان على السلع والمنتجات الغذائية والأساسية وصلاحيتها للإستهلاك الآدمى للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين .

 

 

، وكشف خالد أبو القاسم عن أن إفتتاح معارض ” أهلاً رمضان ” يشارك فيها القطاع الحكومى ممثلاً في الشركة المصرية لتجارة الجملة ، بجانب القطاع الخاص ، لافتاً إلى أن ذلك إستكمالاً للجهود المتواصلة التى تقوم بها الوزارة والمحافظة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية.

 

 

 التى تتنافس لتلبية إحتياجات ومطالب المواطن الأسوانى من السلع الإستهلاكية بأسعار مناسبة أقل من مثيلاتها فى السوق المحلى مراعاة للظروف الأسرية والمعيشية للمواطن البسيط .

خالد شاطر

كاتب صحفى ومدير عام بجريدة صدى مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى