Uncategorized

رضوي عطا تتألق بإطلاله جذابة خلال تكريمها في مهرجان الموضه

رضوي عطا تتألق بإطلاله جذابة خلال تكريمها في مهرجان الموضه
كتبت: مروة حسن
تم تكريم مذيعة قناة أكسترا نيوز ” رضوي عطا “ومنحها درع التميز في أكبر مهرجان للموضه في الوطن العربي بمهرجان إيجي فاشون . حيث عبرت “رضوي” عن سعادتها بالتكريم،والذي جاء ذلك على هامش تميزها في المجال الإعلامي.
وظهرت ” رضوي عطا”بإطلاله راقية ومتميزة تعد من أفضل إطلالات الحفل الذي حضره مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلاميين ومشاهير الأزياء والموضة فى الوطن العربي. حيث ظهرت”عطا ” في المهرجان بفستان أنيق من تصميم مصمم الأزياء علي الشرنوبي، حيث خطفت أنظار الجميع بجمالها وتألقها وإناقتها.
يذكر أن “رضوى عطا “، تم ترشحيها وإختيارها مؤخراً من قبل دولة الإمارات للمشاركة فى مسابقة ملكات جمال العرب، ومن المقرر لها يونيو المقبل بـ دبي، وهي إحدى المسابقات القوية والمهمة على مستوى الوطن العربي، بالإضافة إلي أنها إلتحقت مؤخرًا للعمل بقناة “إكسترا نيوز” الإخبارية كمذيعة أخبار.
وعملت” رضوى عطا” كمذيعة أخبار بالإذاعة المصرية لمدة 5 سنوات، كما عملت في عدد من المحطات الإذاعية والتليفزيونية وقدمت مجموعة كبيرة من البرامج “التوك شو” عبر شاشة القناة الأولي بالتليفزيون المصري، والفضائية المصرية، وقناة صدى البلد الفضائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى