أقاليم ومحافظاتجيهان الشبلى

بالصور والفيديو: محافظ المنوفية يفاجىء عدد من المخابز بشبين الكوم وقرى المصيلحة وميت خلف فجرا 

بالصور والفيديو: محافظ المنوفية يفاجىء عدد من المخابز بشبين الكوم وقرى المصيلحة وميت خلف فجرا 

المنوفية سحر سكر

قام اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية بجولة تفتيشية مفاجئة فجر اليوم بدأت فى تمام الساعة 5 فجراً لمتابعة عمل المخابز على الطبيعة والوقوف على مدى مطابقة الخبز للمواصفات ، حيث فاجىء المحافظ مجمع مخابز عباد الرحمن بالبر الشرقى بشبين الكوم وكذا مخبز أبو على ومخبزالسلام بقرية المصيلحة ، حيث تأكد المحافظ من وزن وسعر رغيف الخبز ومنظومة البيع للمواطنين كما تأكد من أصحاب المخابز عن كمية الإنتاج اليومى للخبز ومدى توافر الكميات المطلوبة من الدقيق ، مشدداُ على أصحاب المخابز بالإلتزام باللوائح والقوانين والمواعيد المقررة لصرف نقاط الخبز للمواطنين حتى يصل الدعم لمستحقيه ، كما إطمئن المحافظ من المواطنين على مستوى رضائهم عن جودة منظومة الخبز بالمحافظة .

وخلال تواجده بمخبز السلام بقرية المصيلحة إستمع المحافظ إلى شكوى أحد المواطنين يتضرر من سوء منظومة الخبز بقرية ميت خلف ، وعلى الفور إستجاب المحافظ للمواطن مؤكداً أنه سيتجه إلى القرية فوراً للتأكد من طبيعة عمل المخابز بالقرية وإتخاذ اللازم تجاه المخالفين.

وعلى الفور إنتقل المحافظ إلى قرية ميت خلف حيث تفقد مخبز نوال صقر للإطمئنان على جودة رغيف الخبز المقدم للمواطنين وإستمع المحافظ لعدد من المواطنين والذين أشادوا بجودة رغيف الخبز، متضررين من وجود تكدس وإزدحام الأهالى على المخبز ، حيث ناشد الأهالى محافظ المنوفية بفتح مخبز أخربالقرية تيسيراً عليهم.

وفى ذات السياق أكمل محافظ المنوفية جولته بقرية ميت خلف سيرا على الأقدام ،حيث تلاحظ تراكم القمامة أمام المسجد الشرقى ومحيط مجمع المستشفيات بميت خلف ،وعلى الفور وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية بتنفيذ حملة نظافة مكبرة لرفع تراكمات القمامة المتواجدة حفاظاً على صحة المواطنين والحفاظ على الشكل الحضارى للقرية .

كما تفقد المحافظ مبنى الوحدة المحلية بقرية كفر المصيلحة ووجه بتشكيل لجنة فورا من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالديوان العام للمرور على الوحدة المحلية وإعداد تقرير مفصل والعرض عليه فوراً.

ومن جانبة أكد محافظ المنوفية علي استمرار جولاته الميدانية المفاجئة بربوع المحافظة لضبط الأداء وتلافي السلبيات والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏طعام‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏طعام‏‏‏

 

الوسوم

جيهان الشبلى

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: