أخبار السعوديةالأخبارجيهان الشبلى

بحث “نقلي” مع “مدبولي” آليات تنفيذ المشروعات التنموية والاستثمارية بين مصر والسعودية

بحث “نقلي” مع “مدبولي” آليات تنفيذ المشروعات التنموية والاستثمارية بين مصر والسعودية

 

جيهان الشبلى

 
 
إلتقى سفير خادم الحرمين في مصر، مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أسامة نقلي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء المصري بالقاهرة.
 
وذكرت تقارير إعلامية مصرية، بحث “نقلي” مع “مدبولي” آليات تنفيذ المشروعات التنموية والاستثمارية التي تم تدشينها مؤخرًا في مصر، في إطار التعاون المصري السعودي في المجالات كافة.
 
وأكد سفير خادم الحرمين عن امتنانه لتعاون جميع الوزراء، وكافة الأجهزة المصرية في الملفات المشتركة بين البلدين، مشيرًا إلى أنه سيتم العمل خلال الفترة المقبلة على زيادة التعاون المشترك بين البلدين.
 
وقال “مدبولي” إن علاقات مصر بالسعودية قوية واستراتيجية، على مستوى القيادتين والشعبين، مؤكدًا عمل الحكومة على الإسراع بخطى التعاون الوثيق بين البلدين في مختلف المجالات، خاصةً المشروعات التنموية والاستثمارية التي سبقت مناقشتها مع الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، خلال زيارته لمصر.
 
وأضاف: “هدفنا تشجيع الاستثمار في مصر، وخلق مناخ جاذب للاستثمارات. ونقدر الدعم الذي قدمته المملكة ودول الخليج بعد ثورة 30 يونيو، ونعمل في هذه المرحلة على تعميق الاستثمار المشترك، وتشجيع المستثمرين السعوديين على ضخ استثماراتهم في مصر، وتذليل أي عقبات”، مؤكدًا أن هؤلاء المستثمرين سيكونون سفراء لمصر في المملكة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: