أقاليم ومحافظات

بدء العمل بالإجراءات الوقائية للأنشطة المختلفة .. في السويس

بدء العمل بالإجراءات الوقائية للأنشطة المختلفة .. في السويس

السويس ـ حسين بيومي

تنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء وتوجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس ومتابعة الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ للتأكيد علي عودة العمل لعدد من الأنشطة الخدمية والخاصة علي مستوي أحياء المحافظة .. ويشدد على عدم التهاون والغلق للمخالفين للتأكد من تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع إنتشار فيروس كورونا حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

ومن جانبهم قام رؤساء الإحياء ومسئولي الإشغالات والإدارات الهندسية والتنظيم بعمل حملات مكثفة علي الأنشطة المختلفة والمطاعم والمقاهي والتنبيه علي جميع العاملين في تلك المنشأت بضرورة إتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وبالنسبة للمطاعم والمقاهي ضرورة الإلتزام بنسبة الـ25% من الطاقة الاستيعابية للمكان مع الحرص على ترك مسافة تباعديه من جميع الاتجاهات حول كل طاولة والحرص على إستخدام الأدوات أحادية الاستخدام من أطباق وأكواب وغيرها من الأدوات الشخصية.. وتوفير مناديل ومعقمات بداخل دورات المياه والتعقيم بشكل مستمر .

كما أكد المحافظ علي توفير أدوات الوقاية الشخصية للعاملين ومواد التعقيم والتزام العاملين في المنشاة بارتداء الكمامات طوال ساعات العمل.. مشيراً إلى أن كل مدير مطعم أو مقهى سيوقع على إقرار بإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية وحال مخالفتها سيتم سحب ترخيص تشغيله وإتخاذ الإجراءات القانونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: