أقاليم ومحافظات

بدء العمل برمى الطبقة الأسفلتية الأولى بالطريق الرئيسي المؤدي إلى مركز الزينية بالأقصر

تأهيل الطريق الرئيسي الموصل لمركز الزينية بالأقصر

جيهان الشبلى

 
بدء رجال مركز مدينة الزنية بالأقصر، برئاسة “عبد المحسن ربيع رئيس مركز ومدينة الزنية ، من أعمال رمى الطبقة الأسفلتية الأولى بشارع الزنية قبلى وتم الرصف من يوم الثلاثاء الموافق 30/10/2018 من ميدان الصيادين على مسافة كيلو 300م مرحلة اول بناءعلى كلام مهندس الشركة الوطنية الشركة المنفذة.
 
 
وتابع رئيس المدينة ما تم تنفيذة من أعمال الرصف، برفقة المهندس حمدى والمهندس شعبان كريم ومسئول المشروعات بمحافظة الأقصر، بناءاً على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.
 
وأوضح ” ربيع”، ان الطريق الذى بدأت أعمال تأهيله هو الطريق الرئيسى الرابط ما بين مدينتى الأقصر والزينية بدأ من ميدان الصيادين (نهاية طريق الهيلتون) مرورا بالزينية قبلى -الزينية بحرى ، وقرية الصعايدة – قرية العشى مشيرا إلى أن استكمال أعمال الرصف والترميم بشوارع مدينة الزينية سيتم بمجرد إنهاء أعمال توصيل الصرف الصحى و المرافق الأخرى .
الوسوم

صدى مصر

كاتبة صحفية - رئيس التحرير التنفيذى لموقع صدى مصر عضو مجلس ادارة الجريدة الورقية ازاول مهنة الصحافة إما منطوقة أو مكتوبة، وعمل الصحفي هو عشقى بجمع ونشر المعلومات عن الأحداث الراهنة، والاتجاهات وقضايا الناس وعمل ريبورتاجات اهتم بجميع الاحداث التي تدور في مجتمعنا "جيهان الشبلى"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: